عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. رباعي الأهلي ينتظمون فى التدريبات الجماعية للفريق

الأهلي
الأهلي

ينتظم رباعى النادي الأهلي، اليوم الخميس، فى التدريبات الجماعية للفريق بعد الأنتهاء من المشاركة مع منتخبات بلادهم فى الأجندة الدولية الأخيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما واكد طبيب النادي الأهلي أحمد أبو عبلة، إن رباعى الفريق محمد الشناوى وعلى معلول ومحمد هانى ومحمد عبد المنعم  خضع لجلسات استشفائية فى الجيم أمس الأربعاء.

وأوضح أبو عبلة أن الرباعي شارك في جزء من التدريبات الجماعية، ثم استكملوا المران بفقرات تدريبية في الجيم، ضمن البرنامج التدريبي المحدد لهم من الجهاز الفني بعد عودتهم إلى القاهرة.

وأشار طبيب الفريق إلى أن الرباعي سوف ينتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي اليوم الخميس. 

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ماذا فعل الأهلي أمام الهلال السوداني

وكان قد تلقى الأهلي هزيمة أمام فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

وأضاع فريق الهلال، ركلة جزاء في تلك المواجهة، حيث تصدى لها محمد الشناوي ببراعة، ومنع فريقه من استقبال ثاني الأهداف.

وفي لقاء الجولة الثانية، تعادل بنتيجة هدفين لمثلهما أمام نظيره صنداونز الجنوب أفريقي، ثم تفوق بثلاثية نظيفة على حساب فريق القطن الكاميروني.

وفي لقاءه الرابع أمام فريق صنداونز، تلقى خسارة قاسية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، وعقدت تلك الهزيمة من موقفه في المجموعة، لكنه سرعان ما استعاد توازنه وتمكن من اكتساح فريق القطن الكاميروني، برباعية نظيفة، وانتظر نتيجة مباراة الهلال السوداني وصنداونز، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، وحافظت تلك النتيجة على حظوظه في التأهل من تلك المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي