عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري الأبطال

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني، في الثامنة مساء غدٍ الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويحضر الاجتماع الفني من الأهلي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق.

ويناقش الحضور خلال الاجتماع الفني كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في التاسعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.  

مكافأت ضخمة للاعبي الهلال السوداني 

رصد تركي آل الشيخ الرئيس الفخري لنادي الهلال السوداني ورئيس هيئة الترفيه بالسعودية، مكافأت ضخمة للاعبي الفريق السوداني، تحفيزًا لهم قبل مواجهتهم المرتقبة أمام النادي الأهلي، والتي تجمع بينهما مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

وأكدت التقارير، أن تركي آل الشيخ، رصد ما يقرب من 30 مليار جنيه سوداني، من أجل الفوز على النادي الأهلي واقتناص بطاقة تؤهلهم لدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

ووصلت بعثة نادي الهلال السوداني، مساء أمس الثلاثاء الموافق 28 من مارس الجاري، استعدادًا لخوض اللقاء المنتظر أمام النادي الأهلي.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 1 من أبريل القادم، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي