عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر صحفي لكولر والشناوي غدًا قبل استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني

كولر والشناوي
كولر والشناوي

يتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبرفقته محمد الشناوي قائد الفريق، عن مباراة الأهلي والهلال السوداني في المؤتمر الصحفي غدا الجمعة.

مؤتمر صحفي لكولر والشناوي قبل مواجهة الأهلي والهلال السوداني 

ويعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالأهلي في الرابعة عصر غدٍ الجمعة باستاد القاهرة الدولي، حيث يتحدث المدير الفني للأهلي، وكابتن الفريق لوسائل الإعلام عن المباراة المرتقبة.

ويعقد المؤتمر الصحفي للأهلي، بعد المؤتمر الصحفي لفريق الهلال السوداني الذي سيكون في الثالثة والنصف عصرا، ويلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في التاسعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

الأهلي يفتح مرانه غدًا لوسائل الإعلام استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في الساعة التاسعة مساء غدٍ الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادًا ‏لمباراة الهلال السوداني التي تقام مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتم فتح تدريب الفريق غدا أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وفقًا للقواعد المنظمة ‏لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويقع الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات الإفريقي إلى جانب كل من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

واستهل النادي الأهلي، مشواره في البطولة بمواجهة فريق الهلال السوداني، وتلقى خسارة بنتيجة هدف دون رد، وفي لقاء الجولة الثانية، تعادل بنتيجة هدفين لمثلهما أمام نظيره صنداونز الجنوب أفريقي، ثم تفوق بثلاثية نظيفة على حساب فريق القطن الكاميروني.

وفي لقاءه الرابع أمام فريق صنداونز، تلقى خسارة قاسية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، وعقدت تلك الهزيمة من موقفه في المجموعة، لكنه سرعان ما استعاد توازنه وتمكن من اكتساح فريق القطن الكاميروني، برباعية نظيفة، وانتظر نتيجة مباراة الهلال السوداني وصنداونز، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، وحافظت تلك النتيجة على حظوظه في التأهل من تلك المجموعة.

الأهلي يحتاج كما ذكرت للفوز بنتيجة الهدف الواحد، أو الفوز بفارق هدفين في حال استقباله هدفًا من فريق الهلال، حتى يتمكن من التواجد ضمن المتأهلين للدور ربع النهائي. 

تابع موقع تحيا مصر علي