عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتظام أليو ديانج وبيرسي تاو في مران الأهلي اليوم استعدادًا لمواجهة الهلال

أليو ديانج وبيرسي
أليو ديانج وبيرسي تاو

ينتظم المالي أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم في تدريبات المارد الأحمر استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ديانج وتاو في مران الأهلي استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني 

ويتواجد أليو ديانج وبيرسي تاو في مران النادي الأهلي اليوم استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل في المواجهة المصيرية التي ستحدد الفريق الصاعد من المجموعة لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الحالي. 

موعد عودة بيرسي تاو وأليو ديانج للانتظام في معسكر الأهلي

 وتواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مع بيرسي تاو وأليو ديانج من أجل معرفة موعد عودتهم إلى القاهرة للانتظام في معسكر النادي الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أشعة لمحمد الشناوي قبل مواجهة الأهلي والهلال السوداني 

يخضع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم بعد عودته إلى القاهرة، خاصة بعدما تعرض اللاعب لإصابة قوية في عضلة الفخذ خلال مواجهة منتخب مصر أمام مالاوي.

وقرر أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، خضوع محمد الشناوي حارس الفريق لأشعة من أجل تحديد موقفه من مواجهة المارد الأحمر أمام فريق الهلال السوداني.

وتعرض محمد الشناوي لإصابة على مستوى عضلة الفخذ في مواجهة منتخب مصر بالأمس أمام منتخب مالاوي، ليتم تغييره في بداية الشوط الثاني ويحل مكانه محمد صبحي حارس نادي الزمالك بدلًا منه.

وحقق المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، فوزًا هامًا على منتخب مالاوي بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد بينجو الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي