عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتلوه وقطعوا الجثة.. الشياطين الأربعة عرفوا علاقة العامل وأختهم خلصوا عليه

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة زينهم، برئاسة المستشار مدني شهاب بالإعدام شنقا لـ 4 متهمين - أشقاء - وذلك لإتهامهم بقتل شاب وتقطيع جثمانه إلى أجزاء إنتقاما من علاقته بشقيقتهم.

إحالة المتهمين بقتل عامل وتقطيعه للجنايات

وكانت النيابة العامة في الجيزة، أحالت 4 متهمين - أشقاء - للمحاكمة الجنائية لإتهامهم بقتل عامل وتقطيع جثمانه إلى أجزاء ووضعها في أكياس بلاستيكية في شقة سكنية بمنطقة الجيزة، وإلقائها في مصرف بمدينة أبو النمرس، للتخلص منها وذلك إنتقاما من علاقة غير شرعية بينه وبين شقيقتهم.

علاقة بين المجني عليه وشقيقة المتهمين

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين إكتشفوا وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وشقيقتهم، وقاموا باستدراجه إلى شقة سكنية في الجيزة، وأقنعوه بإقامة جلسة عرفية لحل المشكلة، وفور وصوله نشبت مشادة كلامية قاموا بالإعتداء عليه بالضرب المبرح حتى سقط مغشيا عليه جثة هامدة.

المتهمون ألقوا أشلاء المجني عليه في مصرف أبو النمرس

كما تبين من تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، قيام المتهمين بعد قتل العامل بتقطيع جثمانه إلى أشلاء ووضعها في أكياس بلاستيكية ثم إلقائها في إحدى الترع بمدينة أبو النمرس في الجيزة، وذلك بقصد إخفاء معالم الجثة والهروب بجريمتهم، إلا أن قوات أمن الجيزة ألقت القبض عليهم.

واعترفوا بارتكابهم الجريمة تفصيليا، حيث قام المجني عليه - عامل - بالتعرف على شقيقة المتهمين ووعدها بالزواج منها إلا أنه لم ينفذ ذلك، فقام أشقائها باستدراجه ثم تنفيذ مخططهم الشيطاني بقتله وتمزيق جثته ووضعها في أكياس ثم إلقائها في مصرف بمنطقة أبو النمرس.

تابع موقع تحيا مصر علي