عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤذي نفسيًا.. أول تعليق من مريم الخشت على مشهد ضربها في مسلسل عملة نادرة| تفاصيل

مريم الخشت
مريم الخشت

علقت الفنانة الشابة مريم الخشت على مشهد تعرضها للعنف الأسري، خلال الحلقة السادسة من مسلسل عملة نادرة الذي يعرض حصريًا على شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق مريم الخشت على مشهد ضربها

حيث قالت الخشت في بيان صحفي: الحلقة كانت صعبة للغاية بالنسبة لها، ولم أتمكن من مشاهدتها بسبب مشهد الضرب الذي جمعني بالفنان محمد فهيم خلال الأحداث، وهو ما أثر علي نفسيًا وجسديًا بشكل بالغ.

مريم الخشت في عملة نادرة

وتابع البيان: رغم استعدادي الكامل للمشهد، وتكرار البروفات قبل تصويره، ووجود كل احتياطات الأمان من فريق العمل حتى لا أصاب بأي سوء، إلا أني أصيبت في النهاية جسديًا، وفور انتهاء تصوير المشهد هرع الجميع للاطمئنان عليها.

واستكملت: المشهد كان مؤذيًا أيضًا على الصعيد النفسي، فبالرغم من كل تلك الاستعدادات ومعرفتي المسبقة بتفاصيل المشهد، إلا أن ما شغل تفكيري هو معاناة النساء اللائي يتعرضن لمثل هذا العنف بشكل يومي في بيوتهن، مما جعلني أتعايش بشكل واقعي، ولو للحظات بما يشعرن به هؤلاء السيدات.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تصريحات مريم الخشت في جوسيبس

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة الشابة مريم الخشت على أن كل شيء متعلق بمهنة التمثيل صعب، وذلك خلال لقاءها ببرنامج جوسيبس على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قالت الخشت: “كل حاجة ليها علاقة بالتمثيل صعبة ومش مريحة وممكن تتعود عليها، الحاجة الوحيدة اللي مريحة هي لحظة الوقوف قدام الكاميرا".

وتابعت: وتنفيذ الحاجة اللي أنت جاي تعملها.. أي حاجة تانية زي ساعات الانتظار الطويلة وقلة النوم وفكرة أنك دائما شخصية عامة.

تابع موقع تحيا مصر علي