عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الحجار يعلق على مشاركته في برنامج رامز نيفر إند: اتورطت ورطة كبيرة

علي الحجار
علي الحجار

حرص المطرب الكبير علي الحجار التعليق على مشاركته في برنامج رامز نيفر إند، الذي يعرض على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر في شهر رمضان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق علي الحجار على مشاركته في رامز نيفر إند

علي الحجار في رامز نيفر إند

حيث قال الحجار في تصريحات إذاعية: أنا إتورطت ورطة كبيرة جدًا، بالموقف اللي حصل معايا من رامز جلال وقيامه بالمقلب.. بنتي من محبي رامز جلال ومتابعته وبيكون معانا على الفطار كل يوم.

وتابع: بنتي مستنية تشوفني جدًا، للأسف هي مش حاسة إن في إهانة حصلت ليا بالموقف ده، والغريب أن رامز في مقدمته التي يبدأ بها الحلقة تحدث عن تاريخي ولكن للأسف كنت ضحية له في برنامجه.

انتقاد برنامج رامز جلال

وعلى الصعيد الآخر، انتقد الدكتور أسامة ياسين طه الفنان رامز جلال بعد ظهور الفنان محمد فؤاد معه فى برنامج رامز نيفر إند، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب: رامز جلال .. مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا لست ناقد فني وليس مؤهلا تماما أن أحكم على البرنامج لأنني طبيب أحترم مهنتي ولا أتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيق الصواب من الخطأ.

وتابع: لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيرا نحترمه وقد أتم فقط ١٥ يومًا على إجراء العملية وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى وتحتاج توخي الحذر والحيطة إلى أن يتم الالتئام بالكامل.

شروط حفل علي الحجار

وسبق وأن أعلنت دار الأوبرا عن شروط الحفل وهي كالآتي:  دار الأوبرا المصرية غير مسؤولة عن التذاكر التى يتم شرائها عن طريق اي مصادر اخرى غير ذلك، تفتح الأبواب في تمام السابعة، عند دخول المسرح الكبير برجاء الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الاوبرا المصريه ويلزم ارتداء (البدلة كامله جاكيت + كرافتة)، غير مسموح بالدخول بدون ارتداء كمامات .

وتابعت: الالتزام بدخول البوابه المخصصة للتعقيم، الإلتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، ضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنه بين الجمهور، غير مسموح بالجلوس الا فى المقعد الذى تم حجزه واستلام تذكرته، ممنوع دخول الاطفال الاقل من 7 سنوات وممنوع التصوير.

تابع موقع تحيا مصر علي