عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. نسرين أمين في ضيافة برنامج رامز نيفر إند

نسرين أمين
نسرين أمين

تحل الفنانة نسرين أمين الليلة في ضيافة برنامج رامز نيفر إند الذي يعرض على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول نسرين أمين في رامز نيفر إند

تصريحات نسرين أمين عن رامز جلال

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نسرين أنها تعرضت الإصابة، وذلك أثناء تصويرها برنامج رامز جلال، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقالت نسرين أمين خلال حلولها ضيفة على برنامج أسرار النجوم، مع إنجي علي: السنة دي اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز واتصابت في إيدي، والمقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يتحمله.

انتقاد برنامج رامز جلال

وعلى الصعيد الآخر، انتقد الدكتور أسامة ياسين طه الفنان رامز جلال بعد ظهور الفنان محمد فؤاد معه فى برنامج رامز نيفر إند، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب: رامز جلال .. مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا لست ناقد فني وليس مؤهلا تماما أن أحكم على البرنامج لأنني طبيب أحترم مهنتي ولا أتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيق الصواب من الخطأ.

وتابع: لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيرا نحترمه وقد أتم فقط ١٥ يومًا على إجراء العملية وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى وتحتاج توخي الحذر والحيطة إلى أن يتم الالتئام بالكامل.

أعمال نسرين أمين المنتظرة

وكانت قد انتهت نسرين أمين من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الرهبة، وتلعب نسرين أمين دور مطربة شعبية تحاول أن تسعى للنجومية خلال أحداث فيلم الرهبة، التي تدورفي إطار كوميدي تشويقي حيث يمر الفيشاوي هو الاخر خلال الأحداث بالعديد من التحولات التي تؤثر على كل من حوله، وذلك فى شكل جديد ومختلف.

ويشارك في بطولة فيلم الرهبة إلى جانب نسرين أمين وأحمد الفيشاوي، كلًا من النجوم بيومي فؤاد، محمود البزاوي، سما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

تابع موقع تحيا مصر علي