عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد مجاهد: كيروش مدرب عالمي.. وفيتوريا مدرب أندية والمقارنة لصالح الأول

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

أكد أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني مدرب جيد ولكنه يعاني مشكلة واحدة تتمثل في عدم امتلاكه خبرات العمل برفقة المنتخبات بالصورة المطلوبة .

مجاهد: كيروش أشاد بفيتوريا وأكد أنه يفتقد لخبرة العمل مع المنتخبات 

وقال مجاهد خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: سألت كارلوس كيروش عن روي فيتوريا، وأشاد كيروش به ولكنه أكد افتقاده لخبرة العمل مع المنتخبات بعكس الأندية، وكيروش مدرب رائع وكان يستحق البقاء في منصبه وتوفير كافة احتياجاته، واتحاد الكرة في عهدي تعاقد مع كيروش بـ 70 ألف يورو شهريا، وليس صحيحا أية أرقام مالية أخرى وهو ما يحسب لمجلس إدارتي ، فيما يفوق راتب جهاز فيتوريا هذا الرقم رغم الفارق الكبير بين خبرات كيروش وخبرات فيتوريا التي تنصب لصالح كيروش صاحب التاريخ الحافل بالإنجازات مع المنتخبات .

وحول إقالته لحسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر قال مجاهد: لو عاد بي الزمن سأكرر نفس القرار، وجاء في الوقت المناسب ولو كانت هناك فرص لإصدار القرار قبلها بفترة كنت سأفعل دون تردد والتعاقد فورا مع كارلوس كيروش.

أحمد مجاهد: لا أفكر في خوض انتخابات اتحاد الكرة حاليًا

أكد أحمد مجاهد رئيس اتحاد كرة القدم السابق عدم ترشحه لخوض أية انتخابات حاليا في اتحاد الكرة مستقبلا مشيرا إلى ترحيبه العمل في أي وقت والترشح نائبا مع المهندس هاني أبوريدة في أية انتخابات مقبلة.

وقال مجاهد خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: لا أفكر في خوض أية انتخابات حاليا لاتحاد الكرة وتركيزي ينصب في أمور أخرى، ولكن قد يحدث أي تغيير، لو ترشح المهندس هاني أبوريدة يوما ما لرئاسة الاتحاد سأكون داعما له بقوة، وأرحب بالعمل معه في أي منصب مثل نائب الرئيس وهو قيمة كبيرة لا تنسى في عالم الإدارة الكروية .

وتابع مجاهد: تركت اتحاد الكرة بعد دعم بـ 400 مليون جنيه من عوائد مختلفة وليس صحيحا تركي اتحاد الكرة بخزانة خاوية، والاتحاد الحالي سيعاني ماليا في الفترة المقبلة بسبب اخفاقه في الوصول إلى كأس العالم وعدم المشاركة في بطولة كأس العرب للمنتخبات التي كانت من أكثر الروافد المالية لمجلس إدارتي في دعم خزينة اتحاد الكرة .

تابع موقع تحيا مصر علي