عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مليون مشاهدة لفيديو رد فعل روجينا لحظة وفاة نجلها في ستهم.. والجمهور شابو يا وحش التمثيل

روجينا
روجينا

تصدر مسلسل ستهم، بطولة النجمة روجينا، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز، مؤشرات البحث علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصدر ستهم للتريند

مشهد مؤثر لروجينا في ستهم

إذ حقق فيديو لحظة وفاة عبد الرحمن ابن ستهم الشخصية التي تقدمها "روجينا" ردود فعل واسعة، حيث تخطي الفيديو مليون مشاهدة خلال 24 ساعة، خاصة بعد حالة التعاطف الكبيرة التي تلقتها، بعد وفاة أبنها الأكبر أمام عينها.

في مشهد يخلع القلوب، لتنهار روحينا في مشهد مؤثر تبدوا فيه انفعالاتها واقعية تدمي القلوب وتؤثر في الوجدان، لتنسلخ من شخصيتها تماما وتنغمس في معاناة ستهم.

إشادات بأداء روجينا

وأشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بأداء وتألق روجينا في مشهد لحظة وفاة ودفن أبنها الأكبر عبد الرحمن، وجاء التعليقات كالتالي:" روجينا عبقرية في ستهم نجمة بتحب شغلها وبتبدع فيه شابوو ياوحش تمثيل.

“كل الشكر والتقدير للفنان روجينا عظمه بجد، مبروك حبايبى المبدعين، أبدعتي في مشهد موت الولد كل يوم بنعيش معاك في حاله جديدة وإبداع يفوق اللي قبله، فعلا لا تعليق شابو ليكم جميعا على الإبداع ده بجد”.

كما علق أخرون:" إبداع وتفوق علي النفس، موفقة بإذن الله يا نجمة مصر على طول، بجد فريق عمل ممتاز، تعبتي قلوبنا يا ستهم .. وبكيتي ناس بقلب .. بجد تستحقي لقب فنانة ومبدعة، زعلتيني قوى ع عبد الرحمن اقسم بالله مفيش زيك في أي أداء رقم واحد في مصر، مبدعة.

وتابعوا: كل دور اصعب واجمل من اللي قبله..وكل مرة بتثبتي انك الأولي، ممثله جباره عملت الدور ملوش حل، روجينا قمة في الإبداع، روعه يا روجينا بصراحه، اصعب مشهد وجع قلبي كل الشكر والتقدير للفنانه روجينا"، وغيرها العديد من التعليقات التي تعبر عن مدى إعجابهم بأداء روجينا لشخصية "ستهم".

روجينا في ستهم

ونجد روجينا في المسلسل اعتمدت على تغيير جلدها كليا في دور يبدو من الوهلة الأولى أنه من الأدوار المركبة الصعبة، بينما جسدته هي بطريقة منفردة،  اعتمدت على الانسلاخ من شخصيتها المستقلة والانخراط في شخصية العمل، والتعبير عن الانفعالات بكل الحواس، وهذا ما ظهر جليا في كل مشاهدها خلال أحداث الحلقة الأولى والثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي