عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتعلمت مكنش طيبة ولو راجل مد أيده عليا أقطعهاله.. أبرز تصريحات غادة إبراهيم

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

حلت الفنانة غادة إبراهيم ضيفة على برنامج هي وهما المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الحدث اليوم، وأثناء الحلقة تحدثت الفنانة عن الكثير من الامور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاتها في الحلقة:

أبرز تصريحات غادة إبراهيم

  • الجمهور بقى أغلبه ضحايا السوشيال اللي خربت البيوت
  • أنا إسكندرانية وبرج العقرب ولو راجل مد أيده عليا أقطعهاله
  • اتعلمت مكنش طيبة زيادة عن اللزوم عشان مبقتش ميزة لأني أتأذيت كتير
  • أتمني تجسيد دور الملكة كليوباترا، وشجرة الدر ومناضلة فلسطينية وبنت البلد الجدعة لافتة
  • أنا ملامحي شرقية وجذوري عربية
  • الفنانة نهال عنبر حبيبتي وموهوبة وبنت بلد جدعة، وبقولها متديش فرصة للشائعات

غادة إبراهيم في قعدة ستات

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة المصرية غادة إبراهيم عن مواظبتها على الصلاة خلال تصوير أعمالها الفنية، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري ببرنامجها "قعدة ستات"، المذاع على شاشة "القاهرة اليوم".

قالت غادة إبراهيم: بصلي في لوكيشن التصوير ولكن مش قدام الناس وبخلي المساعدة بتاعتي تقفل الباب عليا وأنا بصلي، وبقولها متقولهمش أني بصلي قوليلهم أني مريحة أو بعمل أي حاجة.

وأضافت: بعمل كده لأني سمعت بوداني أن في فنانة كبيرة كانت بتصلي والباب مفتوح وواحد قال بص دي عاملة نفسها أنها بتصلي، وانا مش حابه يتقال أني بستعرض أو كده لأن دي حاجة بيني وبين ربنا.

شيرين عبد الوهاب وغادة ابراهيم

وعلى الصعيد الآخر، وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة للفنان غادة ابراهيم بعد دعم الأخيرة لها وتهنئتها برجوع النجمة لـ طليقها حسام حبيب.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر خاصية “ستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا اللي بحبك وشكرا على كل كلامك الحلو اللي زي العسل وأنا بموت فيكي وشكرا يا حبيبتي على ذوقك.

إصابة الفنانة غادة إبراهيم

ويذكر أن أكدت غادة إبراهيم في أغسطس الماضي، على إصابتها بقطع في الوريد بكوعها أثناء تواجدها أمس في محافظة بورسعيد لحضور افتتاح مطعم سمك يمتلكه أحد أصدقائها.

وكشفت غادة إبراهيم في تصريحات صحفية خاصة لـ تحيا مصر تفاصيل إصابتها منذ وقوعها وحتى الآن، حيث قالت: "وصلت امبارح بورسعيد عشان كان عندي افتتاح لمطعم سمك كبير بتاع ناس صحابي".

تابع موقع تحيا مصر علي