عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد الاهلي القادمة والقنوات الناقلة

تحيا مصر

مواعيد الاهلي القادمة والقنوات الناقلة.. يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، عن مواعيد الأهلي القادمة والقنوات الناقلة، والتي أهمها مباراته القادمة أمام فريق الهلال السوداني والتي تجمع بينهما مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مواعيد الاهلي القادمة والقنوات الناقلة 

مواعيد الأهلي القادمة، ستبدأ بمواجهته لفريق الهلال السوداني، في تمام التاسعة مساء غد السبت الموافق الأول من أبريل المقبل، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء المرتقب.

ويعد لقاء الغد، حاسم للغاية في مشوار تأهل الأهلي للدور ربع النهائي، حيث يحتاج الفريق الأحمر لتحقيق الفوز بنتيجة الهدف الواحد، أو بفارق هدفين إذا سُجل في مرماه هدفًا من فريق الهلال.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

أما باقي مواعيد مباريات الأهلي القادمة بعد انتهاء لقاءه أمام فريق الهلال السوداني، فتأتي على النحو التالي:

_ الأهلي أمام غزل المحلة: مساء يوم 5/4، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد فيوتشر: في التاسعة مساء يوم 9 من إبريل القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

_ الأهلي ضد فاركو: في تمام التاسعة مساء يوم 14 من إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الأهلي ضد سموحة: في تمام التاسعة مساء يوم 18 من إبريل المقبل، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي القادمة

بعد رصد مواعيد مباريات الأهلي القادمة، إليكم القنوات الناقلة لتلك المباريات:

تُنقل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، بتعليق رؤوف خليف، وكذلك عبر التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورتس.

أما مبارياته في مسابقة الدوري، فتُنقل بصورة حصرية عبر فضائية أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

اقرأ أيضاً

تعرف على معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا 

تابع موقع تحيا مصر علي