عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني، ضيفًا ثقيلًا على النادي الأهلي، مساء غد السبت في مباراة ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء غد السبت الموافق 1 من أبريل المقبل، ويُقام على استاد القاهرة الدولي.

ويعد هذا اللقاء، فاصل في مشوار تأهل النادي الأهلي، الذي يأمل في تحقيق الفوز حتى يضمن تأهله للدور ربع النهائي من البطولة.

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لجميع المسابقات الإفريقية المختلفة داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن معلق مواجهة الغد المرتقبة بين الطرفين المصري والسوداني.

قناة بي إن سبورتس، أسندت مهمة التعليق على لقاء الغد، للتونسي رؤوف خليف.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

استهل الأحمر، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز في لقاء الذهاب بتونس بنتيجة هدف دون رد، ثم اكتسحه بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة.

وقع الأهلي، في المجموعة الثانية رفقة كل من صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني، خسر في لقاءين، فاز في مثلهما وتعادل في مباراة وحيد .

تلقى الأهلي، خسارة أولى له في البطولة، أمام فريق الهلال السوداني بنتيجة هدف دون رد ، ثم تعادل ايجابيًا أمام صنداونز بنتيجة هدفين لمثلهما، وبعدها حقق فوزين على حساب فريق القطن الكاميروني، لكن الصدمة كانت بخسارته بخماسية مقابل هدفين أمام الفريق الجنوب أفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي