عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سعد ينفي واقعة إهانته لطاقم العمل: كان فيه خناقة وقولت لازم أدخل وافضها

محمد سعد
محمد سعد

نفى الفنان محمد سعد واقعة إهانته لفريق عمل مسلسله الجديد إكسلانس، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد سعد عبر فيسبوك

حيث نشر سعد مقطع فيديو من المشاجرة، وعلق عليه قائلًا: كان فيه خناقة في منطقة الحرفيين وقولت لازم أدخل وافضها هقعد ليه؟.

تفاصيل مسلسل إكس لانس 

ويعد مسلسل "إكس لانس" بمثابة عودة للفنان محمد سعد للدراما التليفزيونية، وذلك  بعد غياب لمدة 9 سنوات منذ آخر أعماله مسلسل "فيفا أطاطا" والذي عرض في رمضان 2014.

ومسلسل إكس لانس يأتي في إطار كوميدي، وتجسد ويزو دور ابنة محمد سعد خلال مسلسل إكس لانس، حيث تقوم بدور سمر بينما محمد سعد يقوم بدور الحناوي، ومن المقرر أن تكون تلك الشخصية هي استكمالا لـ الدور الذي جسده محمد سعد في فيلم كركر، ومن المقرر أن يعرض مسلسل إكس لانس عبر قناة النهار، كما بدأت الحملات التروجية للمسلسل عبر التليفزيون.

ويضم المسلسل عدد كبير من نحوم الفن ومنهم: جيهان خليل، أحمد فتحي، ويزو، محمد سعد، والعمل من إخراج محمود كامل.

كواليس مسلسل إكس لانس

وفي وقت سابق، كشف الفنان حسن عبد الفتاح كواليس مشاركته في مسلسل إكس لانس والذي يقوم ببطولته الفنان محمد سعد والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وقال حسن عبد الفتاح في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: مسلسل إكس لانس هو مسلسل جميل جدًا وهيعجب الجمهور أن شاء الله.

وعن تفاصيل شخصيته في المسلسل قال حسن: محمد سعد عنده عمارة في المسلسل وأنا هكون البواب بتاع العمارة، وهيبقى في مناكفة بيني وبين طول أحداث المسلسل.

صورة نشوى مصطفى مع محمد سعد

وعلى الصعيد الآخر، شاركت الفنانة نشوى مصطفى جمهورها صورة لها من الذكريات برفقة الفنان محمد سعد، وذلك في أول عمل فني جمعهما، أثناء دراستهم في معهد الفنون المسرحية.

ونشرت نشوى الصورة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت:الصورة دى بعتها لى واحد من اصدقائنا عمرها ٣٣ سنة.. فيلم قصير من اخراج العظيم استاذ خيرى بشارة معايا فى الصورة محمد سعد ماقبل اللمبى.

وتابعت: الفيلم اسمه النول وكان معانا أحمد السقا كنا أول مرة نقف قدام كاميرا وكنا لسه طلبة فى معهد فنون مسرحية.. ذكريات منعشة.

تابع موقع تحيا مصر علي