عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: إعادة تعليق لافتات «نادي القرن الحقيقي».. وعزلي من رئاسة الزمالك ستكون «فضيحة»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه سيتم رفع لافتات نادي الزمالك "نادي القرن الحقيقي"، بعدما كسب النادي القضية التي كان قد رفعها النادي الأهلي.

وأضاف "منصور"، خلال مؤتمر صحفي، بمقر نادي الزمالك، أن قضية نادي القرن، كانت إحدى 3 أمورتمت مساومته عليها، من أجل حريته، بعد  حكم حبسه لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب.

مرتضى منصور: إعادة تعليق لافتات «نادي القرن الحقيقي».. وعزلي من رئاسة الزمالك ستكون فضيحة

وأشار رئيس نادي الزمالك، إلى أن من ضمن الأمور التي تمت مساومته عليها، وفقًا لقوله، هي التنازل عن غرامة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، لصالح النادي الأبيض، إضافة إلى التنازل عن قضية نادي القرن.

وحول عزله من رئاسة نادي الزمالك، أوضح مرتضى منصور أن أبناء نادي الزمالك هم أكثر من يرددون هذا الأمر، قائلًا: " أنت فرحان إن رئيس النادي الأهلي عزل رئيس نادي الزمالك؟".

مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني للزمالك يوم الجمعة 

وكان قد قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إعلان المدير الفني الجديد للفارس الأبيض يوم الجمعة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق عقب خروج الفارس الأبيض من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن مرتضى منصور في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية أنه سيكشف عن المدير الفني الجديد يوم الجمعة المقبلة، خاصة أن مفاوضات النادي مازالت مستمرة، إلا أن الإدارة ترغب فى حسم الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عن اسم المدرب الجديد يوم الجمعة المقبل، وعقب مواجهة المريخ السودانى، بدورى أبطال أفريقيا.

وتتفاوض إدارة الزمالك مع عدة مدربين أجانب لحسم بديل فيريرا، ويعد اليونانى تاكيس جونياس، المديرالفني السابق لفريق بيراميدز، أقرب من يتولى مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك، بعدما تم ترشيحه من أحد الوكلاء، ورحب المدرب بتقاضى راتبه بـ"الجنيه المصري"، وهو ما يجعله أقرب المدربين لتولى المهمة.

تابع موقع تحيا مصر علي