عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة 9 من ستهم.. هروب روجينا مع رضيعها للقاهرة بعد خناقة مع شقيقها

مشهد من مسلسل ستهم
مشهد من مسلسل ستهم

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل ستهم، بطولة النجمة روجينا، تطوارت مفاجأة في الأحداث، وهي هروب ستهم الشخصية التي تقدمها "روجينا"، من منزل شقيقها جبر الشخصية التي يقدمها "محمد عبد الحافظ".

تحيا مصر يرصد تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل ستهم

وذلك بعدما حدثت مشادة كلامية بينهما، بسبب رفضه عملها في المحجر بالجبل الأبيض بين العمال، مما جعل تترك له المنزل في اليوم التالي.

تفاصيل الحلقة التاسعة من ستهم

ويقرر جبر، الذهاب إلى شقيقه الأكبر رماح " جهاد سعد"، لكي يخبره بما حدث وأن ستهم"روجينا"، تركت له المنزل، وكذلك أخبر شقيقه الأصغر مصطفى" إبراهيم السمان"، وبدوا بالبحث عنها.

ولكن رماح الأمر لا يعينه ولم يبحث عنها نهائيا، بل كل ما يشغل تفكيره، هو أخذ ابن شقيقه جناة" نانسي صلاح"، بعدما توضع مولدها، وأخذه منها وكتابته على اسمه وهو زوجته الشخصيته التي تقدمها سلوى عثمان.

وتنتهي الحلقة بظهور ستهم مع طفلتها الرضيعة"نور"، وقد سافرت وترك بلدها، وتتواجد في الجيزة بالقاهرة، حيث ظهرت لافتة مكتوب عليها، المنيب الجيزة.

تفاصيل مسلسل ستهم

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

أحداث مسلسل ستهم

وتدور أحداث مسلسل ستهم الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

وتتضمن أحداث المسلسل، سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

تابع موقع تحيا مصر علي