عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لم يؤثر عليهم الصيام.. جمهور الأهلي يصنع ملحمة قبل لقاء اليوم أمام الهلال

تحيا مصر

لم يهمهم مشقة السفر أو تعب الصيام، بل ضربوا بذلك عُرض الحائط واضعين أمامهم هدف واحد، وهو مؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مواجهة اليوم التي تجمعه بفريق الهلال السوداني مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهنا الحديث يكمن عن الجمهور الأحمر الوفي الذي صنع ملحمة بكل ما تحملها الكلمة من معنى منذ أن تحدد موعد تلك المباراة المصيرية لفريقهم ضد الفريق السوداني.

جمهور الأهلي يؤازر الفريق قبل لقاء الهلال السوداني 

وحرصت الجماهير على مؤازرة المارد الأحمر في لقاء الليلة، غير مهتمين بكل العراكيل التي قد تواجههم، والتي على رأسها صيامهم في شهر رمضان.

واهتموا فقط بالسفر من جميع المحافظات لمساندة الفريق الأحمر في لقائهم الحاسم الليلة أمام فريق الهلال السوداني.

ويعود اهتمام الجماهير بهذا اللقاء، باعتباره أنه اللقاء الفيصل في مشوار تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

ما يحتاجه الأهلي للعبور من دور المجموعات 

الأهلي يحتاج للفوز في اللقاء الذي ينطلق في تمام التاسعة مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، حتى يتمكن من تجاوظ عقبة الفريق الهلالي، حيث يحتل الفريق الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تلقى الخسارة في مثلهما، وتعادل في مباراة وحيدة، ويأمل في الفوز بأكثر من هدف حتى يتأهل إلى الدور القادم من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي