عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنا عزيزة على نفسي وسأرتدي الحجاب يوما ما.. أبرز تصريحات ياسمين صبري

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية بشكل عميق، وذلك خلال أحدث لقاء قامت بإجرائه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أبرز تصريحات ياسمين صبري

أبرز تصريحات ياسمين صبري

  • بسمع نفسي كلمات الرحمة والطيبة عشان أكون سيدة صالحة مع نفسي ومع الآخرين
  • لم أصرح بأني أخاف على نفسي لكني اليوم أقولها، لأني عزيزة جدًا على نفسي وحريصة على حياتي
  • أنا امرأة مسلمة وسأرتدي الحجاب يوما ما

ياسمين صبري تدعم رحمة أحمد

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة ياسمين صبري على الإشادة بـ رحمة أحمد والشهيرة بـ “مربوحة” خلال أحداث مسلسل الكبير أوي، وذلك بعدما تعرضت لحملة إلكترونية ممنهجة بالهجوم عليها.

وكتبت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “مربوحة انتي جميلة وفي مكانك الصح اوعي التعليقات القليلة السلبية تأثر عليكي. دة عشان نجحتي كل دة بيحصل”.

أبرز إجابات ياسمين صبري في خاصية “الأسك”

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة ياسمين صبري على الرد على عدد من أسئلة جمهورها، من خلال خاصية “الأسك” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث ردت على سؤال أحد المتابعين حول عودتها للتمثيل مرة أخرى وقالت: الشهر ده، كما تمنى لها أحد المتابعين أن تكون عودتها قوية، لترد عليه قائلة: قريبًا جدًا حاجات كتير.

ثم توالت عليها الأسئلة التي كان من ضمنها سؤال ما أكثر العوامل التي تساهم في نجاح العلاقات، لترد عليه ياسمين صبري قائلة: “الأخلاق”، كما سألتها ايضا متابعة من جمهورها عن طريقة التعامل مع الشخصية الغيورة وجاوب عليها الفنانة ياسمين صبري: ابعدي عنهم  وصدقي إحساسك، لأنهم يمتصوا غيره الشخص ويغيروا من البركة.

أخر أعمال ياسمين صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري في الدراما مسلسل فرصة تانية، حيث عرض في السباق الرمضاني عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان يضم عدد كبير من النجوم منهم أشرف زكي، هبة مجدي، أحمد مجدي، ايتن عامر، ، دياب ومحمود البيزاوي، ، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي