عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يتفقد الارتكازات الأمنية بشرق القناة.. ونواب لـ تحيا مصر: العظيم رسالة طمأنة و إعلان رسمي بالقضاء على قوى الشر

تحيا مصر

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، الارتكازات الأمنية بشرق القناة، كما التقى مقاتلي قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومقاتلي الجيشين الثاني والثالث الميدانيين.

إيهاب الطماوي: زيارة الرئيس السيسي لشرق القناة إعلان العبور الجديد بعد الانتصار على الإرهاب

و في هذا الإطار، وصف النائب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لشرق القناة  في ذكرى انتصارات العاشر من رمضان بإعلان العبور الجديد بعد الانتصار على الإرهاب.

و أكد النائب إيهاب الطماوي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن مطالبة الرئيس السيسي للمقاتلين من أبناء القوات المسلحة الباسلة باستمرار اليقظة و الاهتمام بالمهارات التدريبية و بتنمية العقل و غذاء الجسد، تأكيد على اهتمام الرئيس بالبنية الجسمانية و الفكرية للمقاتل.

و تابع وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب: اختيار الرئيس السيسي لزيارة الارتكازات الأمنية في شرق القناة في ذكرى هذا اليوم العظيم رسالة طمأنة و إعلان رسمي بالقضاء على قوي الشر و الإرهاب و عبور لمرحلة التنمية و البناء.

النائب أيمن محسب: السيسي قائد ومقاتل قبل أن يكون رئيسا..ويعى جيدا تأثير زيارته الإيجابي في رفع معنويات جنودنا البواسل

و من جانبه، أكد الدكتور أيمن محسب عضو مجلس النواب، أن مصر نجحت في القضاء علي الإرهاب بفضل الله تعالي ثم جنودها البواسل الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن مشيرا إلي أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للارتكازات الأمنية بشرق القناة جاءت لدعم ورفع معنويات مقاتلي القوات المسلحة وللتأكيد علي قوة مصر كدولة مؤسسات ونجاحها في القضاء علي الارهاب.

وقال النائب أيمن محسب، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد ومقاتل قبل أن يكون رئيسا للجمهورية وهو يعى تماما أن زيارته ودعمه لجنودنا البواسل ستكون لها مردود إيجابي في نفوسهم وحثهم علي بذل المزيد من الجهد والعطاء لحماية مقدرات الوطن.

و أضاف عضو مجلس النواب: في ذكرى انتصار العاشر من رمضان لا يسعنا الي أن نقدم كل التقدير والتحية لقواتنا المسلحة وما قدمته من تضحيات فداء لوطننا الحبيب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي