عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة برلنتي: كنت خايفة على بنتي من سعد وحذرتها منه

سعد الصغير وبرلنتي
سعد الصغير وبرلنتي

حل الفنان سعد الصغير ضيفًا على برنامج العرافة، والتي تقدمه الغعلامية بسمة وهبة، ويعرض عبر قناة المحور، وحدثت العديد من المشادات الكلامية بينهما، كما قام سعد بالاتصال بوالدة برلنتي.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات والدة برلنتي

وطلبت بسمة وهبة من سعد الصغير أن يتصل بوالدة برلنتي وقالت والدة برلنتي: جالي وقت خوفت على بنتي من سعد الصغير بسبب اللي عمله ومكنش في سبب للحالة اللي كان فيها ولما اعتذر كتير قولتلها سامحي بس حذري منه.

وأضافت والدة برلنتي: سعد الصغير بيحب برلنتي حب عبادة وكأنها بتاعته وحبه ليها ملهوش حدود.

سعد الصغير: اتبليت على أم برلنتي أن هي سرقتني

وكان قد كشف الفنان سعد الصغير حقيقة سرقة والدة برلنتي له، وكشف كواليس الخلاف والمشاجرة التي حدثت بينه وبين برلنتي.

 وقال سعد الصغير:اتخنقت أنا وبرلنتي في حدائق الاهرام في الشارع وخدت العربية بتاعتها وجريت وكنت بحاول الحقها فخبطتها.

وتابع: المحامي قالي أتبلى على أم برلنتي أن هي سرقت منك فلوس عشان تضغط على برلنتي تتنزل عن المحضر، وفعلًا لما روحت القسم اتبليت على مامتها أن هي سرقت مني 75 ألف جنيه عشان تتنازل عن المحضر غصب عنها.

برلنتي: سعد الصغير حنين جدًا بس عصبي

كما حرص سعد على الاتصال بـ برلنتي خلال البرنامج وحيث حور بينها وبين بسمة وهبة، وقالت برلنتي أن النصيب هو السبب في عودتها لسعد مرة أخرى وقالت: معرفش رجعتله ليه بس هو جوزي بقا خلاص، وهو مشكلته في عصبيته واي حد بيتعصب شوية عادي.

وأضافت: شمس كلمتني وكان ممكن تكون غيرانة أو عشان كانت على علاقة بسعد ووارد انه يحصل، بس سعد حنين جدًا، لترد عليها بسمة وهبة وتتهمها هي الأخرى بالمازوخية.

برلنتي عامر وخطوبتها

وسبق ونشرت برلنتي فيديو لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهي برفقة أحد الاشخاص من السيارة وكتبت: يا ريت نفهم كل الهري دة على ايه علشان أتخطبت وأنا قولت قدام الناس كلها في البرنامج ان هتخطب في العلن قدام كل الناس بس أنا هعرف أزاي أخد حقي وهو عارف هو عمل ايه بس تمام.

تابع موقع تحيا مصر علي