عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة العاشرة من مسلسل الهرشة السابعة.. طلاق أمينة خليل ومحمد شاهين

مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة

الحلقة العاشرة من مسلسل الهرشة السابعة.. بدأت الحلقة بقرار شريف “علي قاسم” بالاعتراف لـ سلمى “ أسماء جلال” أنه لديه ابنه.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الهرشة السابعة

وقام شريف بالاعتراف لـ سلمى  بقصة زواجه قديما وظهور ابنته هذه الفترة، وقال لها إنه قابل إيما أم ابنته في مدينة دهب، منذ أن كان عمره 18 عاما، وكانت هي في الثلاثينات من عمرها، وأقاما مع بعضهما فترة قليلة دون زواج، وانفصلا كل منهما عن الآخر، ولكن أخبرته بعد عدة أسابيع بأنها حامل.

علي قاسم يخبر أسماء جلال بالحقيقة

كما أقنعته بألا تجهض الطفل،لأنها قد تكون فرصته الأخية لتصبح أم، ووافق شريف مقابل أنها لا تتواصل معه ولا تخرب له حياته، وكذلك هو أيضا لا يتدخل في حياتها هي وابنتهما، ولا يطلب التواصل معها.

واصيبت سلمى بصدمة بعد سمعها الحقيقة من شريف، وانهارت في البكاء، وقررت الذهاب إلى نادين “ أمينة خليل" لتجلس معها في منزلها.

كما تعيش نادين “ أمينة خليل” وآدم “ محمد شاهين” في حالة من التوتر الشديد بسبب علاقتهما، بل وأصر الثنائي على الطلاق.

طلاق أمينة خليل ومحمد شاهين

وانتهت الحلقة بطلاق نادين وآدم، في السنة السابعة من زواجهم، بعد محاولات عديدة من إصلاح ما بينهما، ولكن عدم التفاهم بينهما وصل إلى ذروته في هذه الفترة الأخيرة في علاقتهما.

مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل الهرشة السابعة يشارك في بطولته العديد من نجوم الفن ومنهم: محمد محمود، أمينة خليل، عايدة رياض، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، سلوى محمد علي، وتدور قصته في إطار اجتماعي حيث، بعد قصة حب دامت لأعوام، يتزوج آدم ونادين، ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتوأمان، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة، والعمل من إخراج كريم الشناوي.

مسلسل الهرشة السابعة يعرض عبر قناة «MBC مصر» الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة 3 عصرًا، وعبر قناة و«MBC مصر 2» يذاع الساعة 3 فجرًا ويعاد الساعة الـ 8 مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي