عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكافأة مالية للاعبي الأهلي بعد الفوز على الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

قرر النادي الأهلي صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق، وذلك بعدما حقق المارد الأحمر الفوز والتأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، علي نظيره الهلال السوداني بنتيجة ثلاثية أهداف مقابل لاشئ فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت، باستاد القاهرة فى ختام دور المجموعات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بمنح لاعبي الفريق مكافآت خاصة، ذلك بعد التأهل لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق مجهود كبير خلال المباراة وتسجيل ثلاثة أهداف مميزة.

وكانت لاعبي النادي الأهلي استطاعت الفوز بنتيجة كبيره علي نظيره الهلال السوداني، أمس السبت، وتخطي عقبة المباراة وضمان التأهل للدور المقبل.

سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي

وأكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، أن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بذل مجهودًا كبيرًا لحضور الجماهير في المدرجات بهذه الأعداد الكبيرة، بعدما قام بمخاطبة الجهات الأمنية، وطالب بحضور الجماهير بهذه الكثافة في المباراة. 

وأشاد المدير التنفيذي للأهلي بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة، وتمكنهم من تسجيل ثلاثة أهداف، كانت كفيلة بمنح بطاقة الصعود للفريق إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية.

واختتم شلبي حديثه مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان حريصًا على استقبال بعثة الهلال السوداني الشقيق بشكل رائع، وتوفير كل احتياجاتها، ليثبت أن مبادئ الأهلي تظهر دائمًا في مثل هذه المواقف، وتبرز دوره كأكبر الأندية الإفريقية في استقبال كافة الأشقاء على النحو الأمثل.

تأهل الأهلي على حساب الهلال السوداني 

وبات يشكل فريق الهلال السوداني، بوابة الأهلي، للتأهل من دور المجموعات خلال النسخ الثلاثة الأخيرة من بطولة دوري الأبطال.

في عام 2020، كان يحتاج الأعلي، لنقطة وحيدة من فريق الهلال السوداني، وبالفعل انتهت مباراته أمامه بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، وتأهل المارد الأحمر إلى دور ربع النهائي.

في العام الماضي، كان يحتاج الأحمر للفوز على الفريق السوداني، وبالفعل في لقاء الجولة الأخيرة، استطاع الفوز بنتيجة الهدف الواحد وتأهل للدور ربع النهائي.

وفي النسخة الحالية، كان الأحمر بحاجة لتحقيق الفوز بنتيجة الهدف الواحد، أو الفوز بفارق هدفين في حال استقباله أهداف، وبالفعل ضرب نظيره الهلالي، بثلاثية نظيفة وتأهل للدور المقبل من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي