عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«حطموا أسطورة الجيش الذي لا يقهر».. نواب في ذكرى انتصارات العاشر من رمضان:  من الأيام الخالدة بالعسكرية المصرية.. وكل التقدير لجيل أكتوبر العظيم

تحيا مصر

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل المجلس، قيام عدد من الأعضاء بتهنئة الشعب المصري و القوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، مؤكدين أن هذه الذكرى تعد ملحمة تاريخية حيث استطاع المقاتل المصري أن يمحو مقولة " الجيش الذي لا يقهر".

و في هذا الإطار، أكد اللواء أحمد العوضي رئيس لجنة الدفاع و الأمن القومي بمجلس النواب، أنه في يوم العاشر من رمضان تحقق العديد من الإنجازات، معقبا:" هذا اليوم يعتبر من الأيام الخالدة في تاريخ العسكرية المصرية، حيث استطاع المقاتل المصري أن يحقق المفاجأة و يدمر خط بارليف و يمحو إلى الأبد نظرية الجيش الذي لا يقهر".

و هنأ اللواء أحمد العوضي،  الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى انتصار العاشر من رمضان  و الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع و الإنتاج الحربي، و الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة و جيش  مصر العظيم رمز العزة و الكرامة.

و تابع رئيس لجنة الدفاع و الأمن القومي بمجلس النواب: أبعث تحية فخر و اعتزاز لكل شهداء مصر الذين ضحوا بحياتهم من أجل أن يحيا هذا الوطن، فكل التحية و التقدير للشعب المصري و جيش مصر و لكل القادة وجيل أكتوبر العظيم من القادة و الظياط و الصف و الجنود، و تحية اعتزاز و فخر لبطل الحرب و السلام  الرئيس محمد أنور السادات.

و هنأ النائب محمد صلاح أبو هميلة  رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجهوري، القوات المسلحة و الشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، معقبا:" انتصارنا كان عظيم".

كما هنأ النائب عمرو درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، القيادة السايسة و القوات المسلحة و كافة المؤسسات الوطنية و الشعب المصري العظيم بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

سحق أسطورة الجيش الذي لا يقهر

و أضاف النائب عمرو درويش:" (الله أكبر)كان شعار هذه المعركة التي استطاع فيها الجيش المصري أن يسحق أسطورة الجيش الذي لا يقهر، و استطاع أيضا أن يخوض ملحمة من الوطنية و الفداء و البطولات التي نفتخر بها حتى تاريخنا و نستلهم منها أيضا القدرة على مواجهة التحديات التي تواجهها".

تابع موقع تحيا مصر علي