عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمينة شلباية ضيفة الحلقة 11 من برنامج رامز نيفر إند

أمينة شلباية
أمينة شلباية

يستعد الفنان رامز جلال لـ استضافة خبيرة التجميل أمينة شلباية في حلقة اليوم الأحد الموافق 11 من شهر رمضان الجاري، وذلك خلال برنامج المقالب “رامز نيفر إند”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ضيف برنامج رامز نيفر إند اليوم

أمينة شلباية في برنامج رامز نيفر إند

وتتعرض أمينة شلباية للمقلب الثاني من برنامج رامز نيفر إند وهو استضافيتها في مطعم هوائي، وأثناء الجلوس يظهر المطعم وكأنه يوشك على السقوط، بعدها يظهر رامز ويبدأ في تخويف أمية شلباية بالثعبان تارة، ورشها بالمياة تارة أخرى، كما يسألها عدد من الأسألة خلال البرنامج.

رامز نيفر اند

وكان رامز جلال قد دخل إلى الموسم الرمضاني هذا العام بأقوى 3 حلقات في برنامج رامز نيفر اند، حيث استفتحه بـ استضافة محمد رمضان، ثم فاجأ الجمهور بحلقة أحمد السقا وفي النهاية والحلقة التي كان يترقبها عدد كبير من الجمهور وهي حلقة الإعلامية الشهيرة ياسمين عز، حيث كانت حلقاتها بناءا على طلبات جماهيرية شديدة من عدد من السيدات والرجال الذيين استفزتهم بتصريحاتها في برنامج “كلام الناس”، عن العلاقات الزوجية والتي تنصف بها الرجل المصري أو الرجل بشكل عام.

ويعد أبرز ضيوف برنامج رامز نيفر اند في رمضان 2023 كل من رنا رئيس،  شيماء سيف، كهربا، سعد الصغير، أحمد حاتم، مصطفى كامل، أحمد السقا، محمد رمضان، بالإضافة لعدد من مشاهير الرياضة، مثل: محمود كهربا، إمام عاشور، مصطفى يونس، احمد عبدالقادر، احمد فتوح، رضا عبدالعال.

أمينة شلباية والانتقادات

من ناحية أخرى، كشفت أمينة شلباية موقفها من الانتقادات التي تتعرض لها بشكل مستمر، فقالت: مبيزعلونيش خالص ولا بيتهزلي شعرة أبدًا، بالعكس دمهم خفيف جدًا وأنا كمان بتفرج عليهم، وفي فيديوهات كتيرة بتضحكني.. والفكرة إن دي حاجة مش أنا اللي كتباها دي مادة بتدرس وهو ده الإتيكيت، بالعكس فرحت إن أنا أثرت في الناس، سواء الناس اللي قاعدة بتتريق أو الناس اللي عايزة تتعلم، ولما الفيديوهات دي بتتنشر يمكن في ناس مش لاقياني على السوشيال ميديا أو ناس يمكن متعرفنيش أصلًا هتبدأ تتابعني”.

وأضافت معربة عن طريقة تناول بعض الأكلات المصرية، فقالت: ودن القطة اللي بتاكلوا بيها العيش بالملوخية ده تعملوه في بيتكم مش مع ناس، والاكل بالشوكة ممتعه وطعمه بيبقى احلى.

تابع موقع تحيا مصر علي