عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. الشحات يتذكر والده المتوفي بعد تألقه أمام الهلال السوداني

تحيا مصر

لازال يعيش حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحظات الحزن والتأثر بسبب وفاة والده، الذي وافته المنية خلال الأيام القليلة الماضية، فعلى الرغم من تسجيل اللاعب، هدفين في فوز فريقه بالأمس على حساب الهلال السوداني، وتأهله رفقة الأحمر لدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه لن ينسى وفاة والده.

حسين الشحات يتذكر والده المتوفي 

ونشر الشحات، منشورًا مؤثرًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “كلمتني بعد ماتش صن داونز قولتلي لو كنت لعبت جنت جبت جولين ولا حاجة، بس الحمد لله تعوض في الجاي  أديني ربنا كرمني الحمد لله يا حبيبي زي ما قولت بس أنت مش موجود،  ربنا يرحمك يا حبيبي يارب، أنا عارف إنك أكيد فرحان ليا وأنت دلوقتي فب مكان أحسن ربنا يرحمك يا بابا يارب”.

وكان قد سجل الشحات، هدفين في فوز الأهلي بثلاثية، على نظيره الهلال السوداني، واحتفل اللاعب بتيشرت مطبوع عليه صورة والده المتوفي.

مباراة الأهلي والهلال السوداني 

خطف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز بثلاثية نظيفة، على حساب نظيره الهلال السوداني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة.

 

سجل ثلاثية الأهلي كلًا من محمود عبد المنعم كهربا، وحسين الشحات هدفين، وقادوا الفريق الأحمر للتأهل للمرة السابعة والعشرين لدور ربع النهائي وللمرة السابعة على التوالي.

وينتظر الأهلي، إجراء قرعة دور الثمانية، مساء الأربعاء المقبل الموافق 5 من أبريل القادم، لكي يعرف منافسه في هذا الدور، والذي قد يكون إما الترجي التونسي، الوداد المغربي، أو الرجاء البيضاوي المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي