عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد لطفي: برفض أن مراتي تحط مكياج عشان بقدر الجمال الطبيعي وعمري ما حسيت إني فقير

محمد لطفي
محمد لطفي

تحدث الفنان محمد لطفي عن حقيقة تشدده بسبب رفضه للمكياج سواء أن يضعه هو قبل التصوير، أو تستخدمه زوجته، مشيرا إلى أن هذا ليس له علاقة بالتشدد، لكنه يعشق الجمال الطبيعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد لطفي في حبر سري

محمد لطفي: مش بحط مكياج اذ كان برفض إن مراتي تحط

وقال محمد لطفي خلال حلوله ضيف على برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عل شاشة قناة القاهرة والناس: “مش بحط مكياج في أعمالي اذا كنت بقول لمراتي لا وده مش تشدد دا قرار مبني على رؤية سليمة من رجل بيقدر الجمال وبحس المكياج بيخفى جمال الوش الحقيقي ونضارته.. الحاجات اللي بتبرق في النسوان وهما ماشيين دي مبحبهاش”.

وعن تعرضه للنصب من قبل المخرجين، فقال محمد لطفي: مش بسيب حقي لكن لو فيه منتح مزنوق أو متعثر بديله فرصة.

محمد لطفي: عمري ما حسيت إني فقر وأنا غني من الطفولة

وعن خوفه من العودة إلى الفقر، قال محمد لطفي: “أنا عمري ما حسيت أني فقير أنا كنت غني وبشتغل وبجيب أحسن لبس وكل الكفاح اللي أي حد بيعمله ومبسوط بيه ومش زعلان ربنا بيعوضلها كل التعب اللي حس بيه بعدين من غير ما يشعر، وعمري ما كان نفسي في حاجة واللي بقدر أجيبه لنفسي كنت بحبه، والحاجات اللي مش بجيبها لنفسي كنت بحبها”.

محمد لطفي: السبكي السبب في فشل حملة فرعون وعمرو سعد اتظلم

وعن فشل فيلم حملة فرعون، فقال محمد لطفي: “حملة فرعون حقق نجاح بعدين مع الناس، وعمرو سعد اتظلم في توقيت نزول الفيلم، وده بسبب تسرع محمد السبكي في إنه ينزله في السينما، الفيلم كان عايز يخلص في وقت راحته”.

من ناحية أخرى، يعرض لـ محمد لطفي مسلسل رمضان كريم 2، والذي يخوض بطولته كلا من النجوم سهر الصايغ، كريم عفيفي، محمود الجندي، سيد رجب، روبي، ريهام عبد الغفور، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، تأﻟﻴﻒ أحمد عبدالله.

تابع موقع تحيا مصر علي