عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المثلوثي يواصل التأهيل في مران الزمالك للتخلص من إصابة الركبة

تحيا مصر

واصل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن  للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التاهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

المثلوثي يواصل التأهيل في مران الزمالك للتخلص من إصابة الركبة

وخاض المثلوثي مجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية في صالة الجيمانيزيوم،  طبقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في الركبة. 

يخوض  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الختامي غداً الإثنين في تمام الساعة الثالثة عصراً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي 

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق قبل المباراة بـ ٢٤ ساعة في أحد فنادق مدينة الإسكندرية، ومن المقرر أن تتحرك حافلة الفريق من مقر النادي في تمام الثامنة والنصف مساء الغد.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض مباراة المصري المقرر لها يوم  الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مواجهة الزمالك أمام فريق المصري البورسعيدي، في تمام التاسعة مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 4 من أبريل الجاري، ويتطلع الفريق لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة للتعديل من وضعيته في بطولة الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي