عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 11.. روبي تنقذ سيدة من الانتحار ووفاء عامر في مأزق

مسلسل حضرة العمدة
مسلسل حضرة العمدة _ أرشيفية

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 11.. تناولت ظاهرة الزواج المبكر حيث حاولت سيدة الانتحار من خلال إشعال النار في نفسها وأولادها بعد طلبها الطلاق من زوجها نظرًا لوجود خلافات.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 11 من مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي.

محاولة فتاة الانتحار بسبب مشاكل زوجية

حاول أهالي القرية إقناع الفتاة بالتراجع عن انتحارها لكنها رفضت حتى جاءت روبي عمدة القرية وأقنعتها بأنها ستحل كافة مشاكلها.

إيهاب فهمي يتوسط عند أحمد رزق لخروج ابنه من السجن

ذهب إيهاب فهمي لأحمد رزق يطلب منه أن يتوسط لخروج ابنه حذيفه من السجن، ويستفسر جلال عن الحملة الإلكترونية التي يقودوها في تل شبورة وينفي علمه بها.


أخذت وفاء عامر التي تقوم بدور شلباية 2 مليون جنية من شيخ القبيل وأثناء عودتها في الطريق قطعه قطاع طرق لكتها استطاعت الفرار منهم حتى دخلت على كمين سيفتشها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 11 من مسلسل حضرة العمدة.

أبطال مسلسل حضرة العمدة

مسلسل "حضرة العمدة "  من 
بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتجسد الفنانة روبى خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات، حيث تقود قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وتواجه انقسام القرية بين مؤيدين و معارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً علي الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي