عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الزمالك ضد المصري غداً بالدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

يواجه فريق الزمالك نظيره فريق المصري البورسعيدي، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتقام المباراة علي ستاد برج العرب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ونظيره المصري البورسعيدي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

غيابات الزمالك أمام المصري

فيما ومن المقرر أن يغيب التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة المصري، وذلك بسبب برنامجه التاهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، ولم يعلن الجهاز الفني جاهزيته للمباراة.

فيما نبيل عماد دونجا، فأكد الجهاز الفني للزمالك ، أن اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، لكن لم يتم حسم موقفه من المشاركة في المواجهة المقبلة.

فيما يواصل محمود عبد الرازق شيكابالا غيابه، وذلك لعد أستكماله شفاءة بالكامل بعد تعرضة لفيروس كورونا.

خليفة إسماعيل يوسف في الزمالك 

يقترب إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن منصبه خلال الفترة المقبلة، بسبب بعض الظروف الأسرية التي تمنعه عن الاستمرار في منصبه مع الفارس الأبيض.

وعلم «تحيا مصر» أن إسماعيل يوسف تقدم بالاعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه كمدير كرة لنادي الزمالك بسبب ظروفه الأسرية، حيث من المقرر أن يتواجد إسماعيل يوسف في ألمانيا خلال الأيام المقبلة.

وتبحث إدارة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور على بديل لإسماعيل يوسف في منصب مدير الكرة بنادي الزمالك خلفًا لتيجانا الكرة المصرية، حيث تم طرح أكثر من اسم على رأسهم عبد الواحد السيد حارس الفارس الأبيض السابق من أجل التواجد في المنصب خلال الفترة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي