عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. جمال العدل في ضيافة إنجي علي ببرنامج نجوم رمضان أقربلك

جمال العدل
جمال العدل

يحل المنتج جمال العدل الليلة في ضيفًا على برنامج نجوم رمضان أقربلك الذي يذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتقدمه المذيعة إنجي علي على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول جمال العدل في ضيافة إنجي علي

ومن المفترض أن يتحدث العدل عن أحدث أعماله الفنية، والتي منها مسلسل عملة نادرة للنجمة نيللي كريم، ومسلسل 1000 حمد الله على السلامة بطولة النجمة يسرا، ومسلسل جميلة، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى.

جمال العدل: جميع الأعمال هذا العام إجتماعية 

وفي وقت سابق، كشف المنتج والسيناريست جمال العدل خلال بعض التصريحات التليفزيونية أن جميع الأعمال الدرامية  المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام هي أعمال إجتماعية ولكن بأحداث وتفاصيل مختلفة وكشف عن دور الفنانة ريهام حجاج  في مسلسل جميلة .

وأكد أن الموضوع الذي تناقشه خلال دورها إجتماعي ولكن مختلف ويغلب عليه جانب الإثارة والتشويق ومختلف عن أدوارها السابقة  وأن دورها خلال مسلسل "جميلة" سيكون أفضل أدوارها، وأشار أن تصوير مسلسل جميلة مستمر لأول أسبوع من شهر رمضان.

جمال العدل في العرافة

ومن ناحية أخرى، قال  المنتج جمال العدل، انه لا يمكن ان يترشح لرئاسة النادي الأهلي، مضيفا:” تم عرض عضوية النادي الاهلي عليا ومارضتش على الرغم ان فرع مدينة نصر جنب بيتي".

وتابع  العدل خلال لقاءه عبر برنامج العرافة تقديم العلامية بسمة وهبة، المذاع على قناة المحور ، مضيفا أنه تلقى بعض العروض للتمثيل في المسلسلات: "والله ما أنا عارف إيه اللي جرى للناس، من ساعة ما ذقني كبرت، اتقالي تعالى شارك في اكتر من حاجة، وبالتالي التمثيل بالنسبة لي حاجة صعبة".

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

ومسلسل عملة نادرة من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي