عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 12.. جوني يتحرر من حياة البلوجرز

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 12، رصد الكبير “احمد مكي”، وهو يواجه جوني ويخبره بشدة حزنه من الأفعال الذي يقوم بها مع شروق كلنا سوا “أيتن عامر”، خاصة بعدما علم بالحقيقة وأنها مجرد خطة يستخدمها جوني وشروق لزيادة التفاعل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 12

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 12

وأعطى الكبير لـ جوني درسا قاسيًا عندما أخبره بمرضه، ليكون رده: “انت عندك نقص في الكرامية أنيميا في الشهامة هبوط حاد في الرجولة محتاج نقل دم دلوقت عشان معندكش نقطه واحدة منه، عايزة تخطب عشان تصور حياتك انت وحرمة بيتك عشان خاطر الفلوس والشهرة ياواطي، طيب وليلة الدخلة هتعرضها لايف؟”، ويوجه نصيحه لشقيقه ثم يتركه ويذهب.

يذهب جوني لـ شروق ويخبرها بأنه قرر الانسحاب من تلك الخطة لكنها تهدده بوصلات الأمانة التي مضاها على نفسه، وتخبره بالخطة الجديدة وهي إقامة خطوبة في دوار العمدة، ثم يقوم بخيانتها في إحدى الفنادق، ويصالحها في إحدى المطاعم.

جوني في ورطة بسبب شروق.. هل يحاول الكبير مساعدته؟

تذهب مربوحة لـ الكبير وتخبره بأن جوني سيقيم بحفل خطوبة شروق وجوني في المزاريطة، وتلمح بأن جوني واقع في ورطة كبيرة معها، كما تخبره بأن جوني سيترك المزاريطة بعد الخطوبة ويعود بعد أن ينتهي من ورطته مع شروق، وبالفعل تبدأ حفل الخطوبة.

وخلال الحفل يفاجئ جوني الحضور بحقيقة الأمر، ويبدأ في توجيه رسالة صارمة للحاضرين والبلوجرز بشكل خاص، حيث يقول: “أنا شاب عادي، طقت في دماغه إن يتشهر وأما قعدت أدور لقيت إن المحتوى التافه هو اكتر حاجة بتحبوها، وأي حاجة ليها معنى بتتخطوها، والموبايل بقى أفيون عندكم، وبتقعدوا تتبعوا الناس اللي زيي أنا وشروق، حياة تافهة فيك انتو حابين تصدقوها، أما بنسافر بنسافر عشان نصوره السفرية وأما بنطلب أكل لازم نصوره بستلذ باللايفات أكتر من الحياة الحقيقية، اعملوا أي حاجة تانية الدنيا فيها حاجات ألذ من الأشكال اللي زينا، انزلوا اكتشفوا الطبيعة اللي ربنا خلقها واكتسبوا خبرات واتعرفوا على بعض واتعلموا اي حاجة كنت زمانكم بقيتوا اساتذة فيها، أنا قررت أحرر نفسي مش هبقى كلب لايكات".

الكبير يعطي درسًا قاسًا لـ أيتن عامر

من جانبه تهدده شروق بالـ 5 مليون جنيه وصلات أمانة قام بإمضائها، فيقوم الكبير بحصرها هي وأصدقائها في منزله ويجعلهم يختبرون “الهوت صوص”، الذي اخترعه والذي احتوى على نسبة 70% فلفل، كنوع من أخذ حقه منهم لحين الحصول على وصولات الأمانة.

تابع موقع تحيا مصر علي