عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتربيت على الغالي وحب الخير للغير.. كهربا يوجه رسالة جديدة عبر انستجرام

تحيا مصر

وجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة جديدة، وذلك بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة مع فريقه، ونجاحه في قيادة الفريق إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على حساب فريق الهلال السوداني، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس السبت الموافق 1 من أبريل الجاري.

كهربا يوجه رسالة جديدة

ونشر كهربا، ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وكتب: “ أنا اتربيت على الغالي، في ناس بتفهمها من الناحية المادية بس للاسف، اتربينا  على الغالي يعني على الاحترام وحفظ العشرة والود، والعين الشبعانة، والنفس العفيفة، وحب الخير للغير، والراس مرفوعة”.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة 

في سياق مختلف، يحل فريق غزل المحلة، ضيفًا على نظيره النادي الأهلي، مساء الأربعاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 5 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي. 

ويسعي النادي الأهلي لـ تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من نظيره غزل المحلة، وذلك من أجل المواصلة في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز. 

ويدخل الأحمر، هذا اللقاء منتشيًا بتحقيق فوزًا على حساب نظيره الهلال السوداني، ضمن له التأهل إلى الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي