عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد تنتهي بحمل دينا الشربيني

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

انطلقت اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد الذي تخوض بطولته الفنانة دينا الشربيني، والذي يتم عرضها على منصة شاهد الإلكترونية، وتتصدر من خلالها دينا الشربيني تريند الأكثر مشاهدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد الحلقة الأخيرة

 كشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد لـ ليلى “دينا الشربيني” أن أولادها وأولاد زوجها أحمد (شريف سلامة) هم السبب في كل ما حدث، لتخبر زوجها بكل ما حدث، ويتصالحا أخيرًا، وتعتذر له لإنها لم تصدقّه من البداية.

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد بخبر جديد أخبرته ليلى لزوجها أحمد وهو أنها حامل، ليتكمل عدد العائلة إلى 10 أشخاص، أولادها الأربعة وأولاد أحمد الثلاثة وطفلها الجديد وهي وأحمد.. فهل نرى جزء ثاني من المسلسل؟.

نجاحات مسلسل كامل العدد لـ دينا الشربيني 

وكان قد حقق مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه في موسم رمضان 2023، حيث تربع على تريند منصة شاهد رقم 1 من بداية حلقته الأولى حتى حلقته الأخيرة، ليحصد ردود أفعال إيجابية جماهيرية على منصات التواصل الاجتماعي.

أعمال دينا الشربيني المقبلة

من جانب آخر، تنتظر الفنانة دينا الشربيني عرض فيلم 13 والذي من المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، ويعتبر الفيلم أول فيلم عربي روائي ينطلق بتقنية 3D في العالم، وقد وكشف البوستر عن أحمد داود وهو يقف بداخل فيلا مهجورة، وانطلق البوستر على شكل فيديو ليمزج بين موسيقى مرعبة، وأشباح وصوت صرخات ليُثير العديد من التساؤلات عن أسرار هذه الفيلا ورقم 13، فيلم يوم 13 يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وتعد من أهم وأبرز أعمال الفنانة دينا الشربيني، مشاركتها في كل من الأعمل: “البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ثانية واحدة، 30 مارس، حامل اللقب”، وحققت من خلالها نجاحات ساحقة.

تابع موقع تحيا مصر علي