عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يجتمع مع شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي

تحيا مصر

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اليوم الاثنين جلسة تحضيرية مع كل من العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، ومي عاطف عضو مجلس الإدارة، أعضاء مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، ومحمد يوسف المدير التنفيذي للشركة، وذلك لاستعراض بعض الملفات التي تحتاج للمناقشة والبت في إطار خطة  مجلس إدارة الشركة، لتطوير آلية العمل والاستثمار في المجال الإعلامي.

مباراة الأهلي وغزل المحلة 

في سياق آخر ، يحل فريق غزل المحلة، ضيفًا على نظيره النادي الأهلي، مساء الأربعاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 5 من أبريل الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي. 

ويسعي النادي الأهلي لـ تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من نظيره غزل المحلة، وذلك من أجل المواصلة في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز. 

ويدخل الأحمر، هذا اللقاء منتشيًا بتحقيق فوزًا على حساب نظيره الهلال السوداني، ضمن له التأهل إلى الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وقبل لقاء الأهلي القادم ضد المحلة ، نسلط الضوء على مشوار الأول في البطولة:

خاض الأهلي 18 مباراة، جمع خلالهم 44 نقطة، ويحتل بهم صدارة جدول الترتيب.

النادي الأهلي حقق الفوز في 13 مواجهة على حساب كل من ( الإسماعيلي، أسوان، غزل المحلة، الداخلية، طلائع الجيش، الاتحاد السكندري، الزمالك، بيراميدز، البنك الأهلي، فاركو، أسوان، المقاولون العرب، إنبي ، وتعادل في 5 مواجهات أمام كل من فيوتشر، سموحة، المصري البورسعيدي، الداخلية، سيراميكا كليوباترا.

تابع موقع تحيا مصر علي