عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في كأس إيطاليا والقناة الناقلة

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يواجه فريق يوفنتوس بقيادة الإيطالي ماسيميليانو أليجري نظيره إنتر ميلانو بقيادة الإيطالي الآخر سيموني إنزاجي، غدًا الثلاثاء، على ملعب تورينو، في تمام الساعة التساعة مساءً، في ذهاب دور نصف نهائي كأس إيطاليا. 

 القناة الناقلة

ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة AD sports premium 2، حيث تعد هي الناقل الحصري لبطولة كأس إيطاليا والدوري الإيطالي " كالتشيو ". 

التشكيل المتوقع لفريق يوفنتوس يأتي على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: تشيزني

في خط الدفاع: دانيلو – بريمر  – جاتي - دي تشيليو    

في خط الوسط: كوستيتش – رابيو  – لوكاتيلي  – فاجيولي  – سولي 

في خط الهجوم: فلاهوفيتش 

بينما أتى تشكيل إنتر ميلانو المتوقع بقيادة سيموني إنزاجي كالتالي:- 

في حراسة المرمى: أونانا

في خط الدفاع: دومفريس - دي فري – أتشيربي - دارميان

في خط الوسط: ديماركو - كالهانجولو - بروزوفيتش - باريلا

في خط الهجوم: لوكاكو - لاوتارو مارتينيز 

ويحتل فريق يوفنتوس المركز السابع برصيد 44 نقطة، بينما يحتل فريق إنتر ميلانو المركز الرابع برصيد 50 نقطة. 

 نتيجة يوفنتوس ضد فرايبورج 

 وحقق الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، فوزًا هامًا على فريق فرايبورج الألماني، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "يوروبا بارك"، فى إياب دور الـ 16 من مسابقة اليوروباليج. 

سجل دوسان فلاوفيتش الهدف الأول لفريق يوفنتوس في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق يوفنتوس بعد تدخل من تقنية الفيديو بداعي وجود لمسة يد على اللاعب جولده داخل منطقة الجزاء.

وأضاف فيديريكو كييزا الهدف الثاني للفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعدما مرر أدريان رابيو الكرة للاعب كييزا داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر في أسفل الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وقال ماروتا، في تصريحات نشرتها شبكة " فوتبول إيطاليا ": "في يونيو يعود لوكاكو إلى تشيلسي ثم سيُفتح نقاش جديد حول شراءه بشكل نهائي أو رجوعه إلى صفوف تشيلسي من جديد، البلجيكي يريد البقاء".

وأضاف: " أداء إنتر في المواسم الأربعة الماضية يعتبر هو الأفضل في إيطاليا، هذا أمرجيد وغير جيد في ذات الوقت، لدينا توقف في الدوري، إنزاجي مدرب كيبر نحن نؤمن به وبقدراته، إنه يقوم بعمل رائع ".

تابع موقع تحيا مصر علي