عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشامي يقود تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أعلن حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة وربع من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وجاء تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا كالتالي:- 

حراسة المرمى: محمد كوكو.

خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، عصام صبحى، محمد دسوقي.

خط الوسط: محمد مخلوف، سيرجي آكا، أحمد مدبولي، كريم الديب، عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم: محمد الشامي.

ويغيب الثنائي محمد فوزي ومحمد حسن لاعبا النادي الإسماعيلي عن صفوف الدراويش في مباراة الليلة أمام سيراميكا، حيث يعاني الأول من الإصابة بقطع فى غضروف الركبة، فيما حصل الثاني على الإنذار الثالث في مباراة سموحة ليتم إيقافه.

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فيما يحتل سيراميكا المركز الحادى عشر فى جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة.

عصام الحضري: ندمان على لعبي للزمالك.. ولعبت في الإسماعيلي أفضل مواسم حياتي

أكد عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر السابق، أنه لعب مع النادي الإسماعيلي فترة ما، وصلت لـ 3 مواسم، ولعب في النادي الإسماعيلي أفضل مواسم حياته، إلا أنه لظروف ما اعتذر ولم يستمر مع النادي.

وأوضح "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لعب مع الزمالك في 2011 وكان لديه مشكلة مع الفيفا، كما أنه لعب مع الزمالك 4 شهور،  مشددًا على أن هذه الفترة الحالية الزمالك يعاني من مشاكل كثيرة بالمقارنة مع فترة لعبي في النادي.

وأضاف أنه لم يكن هناك إمكانيات وكان هناك مشاكل كثيرة بوجوده في النادي الزمالك والأجواء لم تكن جيدة،  مضيفًا: "أنا ندمان على لعبي للزمالك في 2011.. الجمهور شتمتنى بألفاظ مش كويسة، ورحل لانه تم وقفه من قبل الفيفا ويرغب في اللعب".

تابع موقع تحيا مصر علي