عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتجوزت 7 مرات بقسيمة طلاق واحدة.. تفاصيل واقعة سيدة متهمة بتعدد الزيجات والمحكمة تصدر قرارها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة الشرقية واقعة غريبة من نوعها حيث أثارت الدهشة لدى العديد من المواطنين على ان تجرأ سيدة بالزواج 7 مرات بقسيمة طلاق واحدة بالمشاركة مع مأذون حيث قامت بتزوير أوراق رسمية.

تحيا مصر 

حيث قررت اليوم الإثنين محكمة جنايات الزقازيق الحكم على سيدة بالسجن 3 سنوات بتهمة تعدد الزيجات والزواج 7 مرات بقسيمة طلاق واحدة .

سيدة متهمة بتعدد الزيجات

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبدالكريم وعضوية  المستشارين د. مصطفى بلاسى واحمد سمير سليم وسامح لاشين وأمانة سر محمد فاروق واحمد غريب .

كانت بداية الواقعة فى عام 2009عندما تلقى اللواء  مدير أمن الشرقية، معلومات تفيد قيام ربة منزل بالتزوير فى اوراق رسمية والزواج 7 مرات بقسيمة طلاق واحدة، وتم القبض عليها وتحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمة إلى الجنايات التى أصدرت ضدها حكم بـ 3 سنوات.

وكشفت التحريات صحة ما جاء من معلومات وأن ربة المنزل اشتركت بطريق المساعدة مع المأذون الشرعى"حسن النية" فى تزوير المحررات الرسمية بأن أثبتت على خلاف الحقيقة خلوها من الموانع الشرعية للزواج  خلال 7 مرات .

مقتل سيدة فى وسط نهار رمضان

وعلى صعيد اخر.. كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله قيام (أحد الأشخاص) بالتعدى على سيدة بسلاح أبيض "سكين" وإحداث إصابتها التى أودت بحياتها بمنطقة 6 أكتوبر بالجيزة.

حيث ثبت ان الواقعة حدثت بتاريخ (30) مارس الماضى وقد تمكن الأهالى من ضبط مرتكب الواقعة وأثناء ذلك قام شقيق المجنى عليها بالتعدى عليه وإحداث إصابات متفرقة به.. وتم ضبطهما والتحفظ على كافة الأطراف فى حينه.

وبسؤال كريمة المجنى عليها "مصابة بسحاجات متفرقة" أقرت بوجود خلافات بين والدتها المتوفاه وطليقها المتهم بسبب إحتفاظها بأولادها من زيجة سابقة ورفضه ذلك فقام بتطليقها وقيامها بترك مسكن الزوجية منذ شهر، ويوم الواقعة حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بتتبعها أثناء سيرها بمحل الواقعة وتعدى عليها بسلاح أبيض مما أدى إلى إصابتها التى أدت إلى وفاتها.

حبس المتهم بقتل طليقته

تحرر محضر بالواقعة مع إتخاذ الإجراءات القانونية، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها بحبس المتهم بارتكاب الواقعة والقائمين بالتعدى عليه على ذمة التحقيقات لتتوالى النيابة مباشرة التحقيقات معهم فى الواقعة مع التصريح بدفن الجثة.

تابع موقع تحيا مصر علي