عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 12.. مي عمر تخفي على ياسر جلال خسارة جنينها

ياسر جلال ومي عمر
ياسر جلال ومي عمر _ أرشيفية

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 12، بدأت بانهيار بثينة «مي عمر» بعد علمها بفقدان جنينها واتفقت معها صديقتها دينا «بسنت شوقي» ألا تخبر عمرو «ياسر جلال» بالأمر ويبقى سرًا بينهما.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 12 من مسلسل علاقة مشروعة.

مراد مكرم ينوي الزواج من بسنت شوقي 

كذبت بثينة على عمرو وقالت أن سبب اختفائها هو وجودها مع دينا في المستشفى بعد عمل الزايدة، وعلى الجانب الآخر أخبر أمجد «مراد مكرم» صديقه عمرو أنه يريد الزواج من دينا.

مي عمر تزور أوراق رسمية


اتجه شريف شقيق بثينة لمنزلها وأخذ يهددها بتزوير ورق جامعتها فانغعلت عليه وطردته، وعلى الجانب اتصلت خطيبة طارق عليه بعد اختفاءه حيث يمكث في المنزل بعد طرده لكنه لم يخبرها.

أخبر عمرو بثينة أن امجد يريد ان ترجع له منزله وامواله في حالة انها لم ترجع له فرفضت واستعجب عمرو من رد فعلها، من جانبه بدأ احمد نجل ياسر جلال في سرقة اموال والده حتى يتناول المخدرات.

ذهبت فريدة إلى حفل صاحب المسابقة وصورها وهي تغير ملابسها وهددها أن تلبس ملابس عارية وتضحك مع الضيف والا سينشر هذه المقاطع فاتصلت بصديقتها تستنجد بها لتخبر الأخيرة والدها عمرو يذهبان للمكان وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 12 من مسلسل علاقة مشروعة.

مواعيد مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 13

ويعرض المسلسل على قناة dmc الساعة 11.30 مساء وتعاد الساعة 8.30 صباحاً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 8 مساء وتعاد الساعة 3 صباحاً والساعة 9 صباحاً والساعة 2 ظهراً، وعلى قناة الحياة الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.30 صباحاً والساعة 1.30 ظهراً، وعلى الحياة دراما الساعة 11.15 مساء والإعادة الساعة 6.45 صباحاً والساعة 11.45 صباحاً، بجانب العرض على منصة watch it الساعة 10 مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي