عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ستهم الحلقة 12.. اكتشاف حقيقة روجينا وتساؤلات حول مصيرها

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

شهدت الحلقة 12 من مسلسل ستهم، توالي الصدمات والمشاكل التي تواجهها ستهم "روجينا"، واكتشاف حقيقة أمرها وأنها ليست رجل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وأحداث مسلسل ستهم الحلقة 12

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 12

وبدأت أحداث الحلقة 12 من مسلسل ستهم بمباراة تمثيلية بين الأشقاء الثلاث، رماح "جهاد سعد"، وهو الشقيق الأكبر، لكلا من جبر" محمد عبد الحافظ"، و مصطفى"إبراهيم السمان"، حول الميراث وتجارة الآثار، ورفض مصطفى هذا الأمر، ووجهة لهم عتاب شديد، حول أن الفلوس، هي السبب في عداوة الأشقاء وكل واحد فيهم يريد الانتقام من الآخر بسببها، ولكنه فضل الاستغناء عنها وشراء أشقاءه بدلاً من الفلوس.

كما شهدت الحلقة مشاجرة بركات"أمير صلاح الدين"، مع شقيق سعدات، زوجة رماح "جهاد سعد"، بسبب ستهم، وما تفعلة سعدات"سلوى عثمان"، وشقيقها في أولاد غانم، بسبب سيطرتهم على رماح، حيث كشفت الحلقة أنهم غرباء عن البلد، وليس من أهلها.

كشف أمر ستهم

ثم تنتقل الأحداث إلي القاهرة، و معاناة ستهم" روجينا"، في القاهرة بعد عملها على عربه الفول، والعيش في مستودع الفول، لكونها لا تجد مكان للسكن، ولكن يكشف أحد العاملين في المستودع حقيقة إمرها، وأنها ليست رجل، بل أمراءه ترتدي ثوب الرجال، مما خلق حالة من التشويق حول مصير ستهم خلال الحلقات المقبلة، هل ستترك العمل في المستودع؟ أم ستظل ولكن يكشف أمرها نفس الشخص الذي تشاجرت معه قبل ذلك بعدما سخر منها قائلا" ودا جاي من أني داهية" لترد عليه ستهم قائلة من الصعيد، "جاي من بلد الرجالة اللي أصغر ما فيهم أسد".

تفاصيل مسلسل ستهم

جدير بالذكر، أن مسلسل ستهم من بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي