عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يقع في فخ التعادل الإيجابي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل محمد الشامي الهدف الأول لنادي الإسماعيلي في الدقيقة 7 من عمر المباراة، بعد تمريرة من أحمد مدبولي لمحمد الشامي الذي راوغ رجب نبيل مدافع فريق سيراميكا كليوباترا بشكل رائع وراوغ محمد بسام حارس الفريق ووضعها قوية في الشباك. 

وتعادل سيف تقا لنادي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعد تصويبة من محمد إبراهيم من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بحائط الصد، ومن ثم عرضية من أحمد رمضان من يسار منطقة الجزاء ليسدد سيف تقا رأسية داخل الشباك.

وجاء تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا كالتالي:- 

حراسة المرمى: محمد كوكو.

خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، عصام صبحى، محمد دسوقي.

خط الوسط: محمد مخلوف، سيرجي آكا، أحمد مدبولي، كريم الديب، عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم: محمد الشامي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلاً من.. كريم عرفات ومحمد نصر وأحمد عادل وصالح جمعة وعمر الوحش وعماد حمدي وفراس شواط وياو أنور ومحمود الشبراوي.

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الإسماعيلي 

حراسة المرمى:محمد بسام.

خط الدفاع: محمد عادل - رجب نبيل - سيف تقا - أحمد بيكهام.

خط الوسط: محمد توني - محمد إبراهيم- محمد كناريا - محمد عنتر - ميدو جابر.

خط الهجوم:  صلاح محسن.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: عامر عامر - احمد هاني - محمود نبيل - مروان الصحراوي - محمود زلاكة- وايو كونستانت - عبد الرحمن بودي - احمد ياسر ريان - جبريل شيكودي.

ويحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول الدوري برصيد 19 نقطة، جمعها من 21 مباراة، فيما يحتل سيراميكا المركز الحادى عشر فى جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي