عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب يعلق على إعلان شيرين رضا بوصف غير متوقع.. فيديو

عمرو أديب
عمرو أديب

أبدى الإعلامي عمرو أديب، إعجابه بإعلان الفنانة شيرين رضا بشهر رمضان، قائلا: "شفنا أقدم طريقة للإعلان"، ورغم ذلك كانت جذابة جدا.

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، :" شيرين رضا وجه جذاب ومريح، وكانت طريقة الإعلان قديمة جدا، ولكن تم تسويقها بطريقة جيدة جدا، معتبرا أن مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني وشريف سلامة من أفضل المسلسلات التي شاهدنها منذ سنوات طويلة".

أديب: شيرين رضا وجه جذاب

وتابع:"دينا الشربيني بتقول للناس أنا دينا الشربيني وأقدر أشيل مسلسل"، موجها التهنئة لكل فريق عمل المسلسل، قائلا: "مبروك، مسلسل كامل الدسم".

وفي سياق أخر علق الإعلامي عمرو أديب، على وصول الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب إلى نيويورك تمهيدا لمحاكته غدا، قائلا: "وبدأ سيرك ترامب الإعلامي".

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، ترامب حظى على دعاية إعلامية لا مثيل لها، والموكب الخاص بترامب يتلقى حماية من الدولة، معقبا:" كل استطلاعات الرأى تفيد أن ترامب هو الأوفر حظا، حيث يحظى بدعاية ضخمة، ولم يدفع فيها مليما".

أديب: ترامب حظى على دعاية إعلامية لا مثيل لها

وتابع :"محاكمة ترامب سيتابعها العالم كله، ولا يوجد تصريح بالتصوير داخل المحكمة، ولكن سيكون هناك متابعة لها، معقبا :" كثيرا من رجال الأعمال والمشاهير خلال آخر 10 سنوات لم تسقطهم إلا امرأة، معلقا: "ابحث عن المرأة".

وفي وقت سابق، علق الإعلامي عمرو أديب، على قرار البنك المركزي حول رفع سعر الفائدة، معقبا:" تأثير القرار على سعر العملة سيظهر يوم الإثنين على الأغلب". 

وأضاف أديب، خلال ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، :" من الوارد أن نرى ارتفاعات وانخفاضات في الأسعار، معقبا: "خد بالك بتصرف في إيه، وبتحط فلوسك فين، لازم تاخد بالك، لسه المشوار طويل مش شهر ولا اتنين".

الستات تهدى شوية

وتابع: "الموضوع مكمل المليان يصب على الفاضي، والستات تهدى شوية، والسوبر ماركت يهدى شوية".

وتحدث الإعلامي عمرو أديب، عن ذكرى نصر العاشر من رمضان، قائلا :" في معجزة جبارة حصلت وبطلها كان الجندي المصري".

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :" إذا لم تحدث هذه المعجزة كنا سنواجه مأساة في تاريخ مصر".

تابع موقع تحيا مصر علي