عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة غزل المحلة فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

من المقرر أن تنطلق المباراة بين النادي الأهلي وغزل المحلة غداً الأربعاء، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة في بطولة الدوري العام.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وغزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورت.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة غزل المحلة

حارس المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، وبيرسي تاو.

ونجح النادي الأهلي في الصعود إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، على أن يتم تحديد الفريق الذي سيواجه الأهلي في الدور المقبل، بعد إجراء قرعة الدور ربع النهائي، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 أبريل الجاري.

سراج الدين: الأهلي لم يتم إبلاغه بعدد الجماهير لمواجهة بيراميدز 

أكد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المارد الأحمر سيخوض جميع مبارياته في الفترة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، موضحًا أنه لم يتم حتى الآن إبلاغ إدارة النادي بعدد الجماهير التي ستكون متواجدة في مواجهة بيراميدز المقبلة.

وقال محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي خلال تصريحات صحفية: «الأهلي سيخوض مبارياته في الفترة المقبلة على ستاد القاهرة، كان هناك تعاقد مع شركة ستادات لخوض المباريات على ستاد السلام، لكن الشركة أبدت مرونة ووافقت على نقل المباريات، ونشكرها على ذلك».

وأضاف سراج الدين: «الأهلي لم يتم إبلاغه حتى الآن بعدد الجماهير التي من المفترض أن تتواجد في ستاد القاهرة لحضور مواجهة المارد الأحمر أمام بيراميدز في نهائي الكأس».

كولر يدرس إراحة عدد كبير من اللاعبين في مواجهة الأهلي والمحلة

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إراحة عدد كبير من لاعبي الفريق من مواجهة غزل المحلة، يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري لموسم 2022-2023.

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر يدرس إراحة عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي على رأسهم علي معلول وبيرسي تاو خلال مواجهة غزل المحلة المقبلة، منعًا للإجهاد العضلي خاصة أن الفريق لديه مباراة هامة أمام فريق بيراميدز في نهائي الكأس المقبل.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي