عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يجدد عقد لوك شاو حتى عام 2027

تحيا مصر

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تجديد عقد اللاعب الهولندي، لوك شاو، لمدة 4 مواسم قادمة حتى عام 2027، يرتدي فيهم قميص زعيم إنجلترا، لـ تستمر رحلة الظهير الأيسر داخل جدران نادي مانشستر يونايتد.  

تصريحات شو

وقال لوك شاو في تصريحات للموقع الرسمي بعد التوقيع: " قبل تسع سنوات، وقعت عقدي الأول مع هذا النادي الرائع ويسعدني تمديد إقامتي. لقد نضجت بشكل كبير منذ مجيئي إلى مانشستر كل تلك السنوات، سواء كشخص أو كلاعب. أعرف ما هو المطلوب للنجاح في ناد كهذا ". 

وأضاف: " نحن في بداية رحلتنا تحت قيادة المدرب وطاقمه التدريبي. لقد نجحنا بالفعل هذا الموسم لكننا نريد المزيد. هناك فرصة رائعة لإنشاء شيء مميز هنا وسأبذل قصارى جهدي لأكون جزء من ذلك ". 

وفي سياق متصل، قال جون مورتو، المدير الرياضي في مانشستر يونايتد: " لوك هو لاعب مهم للغاية للفريق وقد تطور ليصبح أحد أفضل اللاعبين في مركزه في العالم. لقد كان في النادي منذ ما يقرب من عقد من الزمان ويتفهم توقعات النجاح والعمل الجاد والالتزام والمعايير العالية المطلوبة لتحقيق ذلك ". 

وأضاف: " لقد أضاف القيادة إلى قدراته البارزة الأخرى، ونتطلع جميعا لرؤيته بقميص مانشستر يونايتد لسنوات قادمة ".  

مشوار شو

وخاض لوك شو، مع مانشستر يونايتد 248 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 28 آخرين، ويتألق لوك شو خلال الموسم الحالي مع يونايتد تحت قيادة مواطنه المدرب إريك تين هاج، وشارك في 35 مباراة وسجل خلالهم هدفًا وحيدًا وصنع 6 آخرين. 

وتعاقد المان يونايتد مع لوك شو في عام 2014 قدامًا من نادي ساوثهامبتون.

تصريحات تين هاج

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي متحدثًا عن إريكسين: " إريكسن سيعود إلى تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، علينا أن نرى الآن مدى السرعة التي يمكن أن يحرز بها التقدم. بالطبع ليس متاحا لمواجهة برينتفورد ".

وعن تجديد لوك شو قال: " أعتقد أنها رسالة جيدة، هو لاعب في منتخب إنجلترا ويؤدي أداءً جيدًا هذا الموسم. ظهير أيسر حديث لكن يمكنه أيضًا اللعب في مراكز أخرى ويطابق المعايير التي نريدها ". 

تابع موقع تحيا مصر علي