عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فابريزيو رومانو: الهلال السعودي يقدم عرضًا إلى ليونيل ميسي بـ «رقم فلكي»

تحيا مصر

على غرار غريمه فريق النصر، نادي الهلال السعودي يقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، وفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو.  

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان في نهاية هذا الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق بداية من الموسم المقبل، ونشرت عدة تقارير صحفية أخرى أن الهلال قدم عرضًا رسميًا خلال الساعات الماضية لضم ليونيل ميسي في الصيف المقبل. 

عرض الهلال

وأكدت التقارير على أن عرض الهلال تضمن كل المميزات المالية والتقديرية للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأشارت التقارير أيضًا إلى أن الهلال في إنتظار الرد النهائي من ميسي ووالده لكي ينضم رسميًا إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

باريس سان جيرمان يرغب في تقليل عقد النجم الأرجنتيني بسبب تجنب التعرض لعقوبات بسبب قوانين اللعب المالي النظيف. 

وانضم ليو ميسي، إلى فريق باريس سان جيرمان في بداية الموسم الماضي موقعًا على عقد لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم إضافي، لعب ميسي مع البي إس جي في 67 مباراة وخلالهم سجل 29 هدفًا وصنع 32 آخرين. 

وتوج ميسي مع الفريق الفرنسي بلقب الدوري الفرنسي وكأس السوبر. 

سبب الرحيل

وكانت قد انتشرت في الآونة الأخيرة رغبة ليو ميسي في الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان، بسبب رغبة النادي الباريسي في تخفيض عقد اللاعب الأرجنتيني نظرًا لمستواه المتراجع خلال الفترة الماضية.  

أيضًا الأجواء توترت حينما فاز ميسي بلقب كأس العالم على حساب المنتخب الفرنسي في كأس العالم قطر 2022، نال ميسي دائمًا صافرات الاستهجان من قبل الجماهير الفرنسية في أغلب مباريات الفريق عقب كأس العالم. 

 ميسي الأفضل في العالم

وجمع ميسي، 55 نقطة، بتصويت المدربين والصحفيين حول العالم، متفوقًا على النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي حل في المركز الثاني بعدما جمع 44 نقطة، بينما جاء كريم بنزيما ثالثًا بواقع 34 نقطة.

تم حصر ما قام به اللاعبون خلال الفترة ما بين 8 أغسطس لعام 2021، وحتى 18 من ديسمبر لعام 2022، وعلى هذا الأساس، تم منح الجائزة لـ ميسي،الذي تُوج بها للمرة الثانية له، أما المرة الأولى فكانت عام 2019. 

تابع موقع تحيا مصر علي