عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ستهم الحلقة 13.. هروب روجينا وظهور ابنتها مريم لأول مرة

روجينا وابنها في
روجينا وابنها في ستهم

شهدت الحلقة 13 من مسلسل ستهم التي تخوض بطولته الفنانة روجينا، توالي الأزمات التي تواجهها ستهم  بعد كشف سرها من قبل"أبو غريب" أحد العاملين في مستودع الفول.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ستهم الحلقة 13

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 13

يحاول أبو غريب التعدي عليها، والتحرش بها، لولا وجود شقيقه أشرف، الذي ضربته بالعصا على رأسه وأفقده الوعي، ومن ثم تستطيع ستهم "روجينا"، الهرب من جديد إلى مكان آخر.

وشهدت الحلقة ظهور لافت لـ"مريم أشرف زكي"، الابنة الصغرى للفنانة روجينا والفنان أشرف زكي فى أولى خطواتها في مجال التمثيل، وتقدم شخصية" بوسي"، أحد الفتيات المشردات في الشارع بسبب انفصال الأهل، حيث تعيش مع زوجها أمها، والتي هربت منه بسبب ضربه لها وقسوته عليها، مما جعلها تهرب للشارع وتعمل لكي تعيش، وهنا يلقي المسلسل الضوء على مشكلة كبيرة نعاني منها في الوقت الحالي، وهي مشكلة أطفال الشوارع.

روجينا تلجأ لـ ابنتها للهروب من أبو غريب

وتلجأ ستهم"روجينا"، لبوسي "مريم أشرف زكي"، بعدما تستطيع الهروب من أبو غريب، وبالفعل تستطيع بوسي مساعداتها، كما تكشف سرها، وأن ستهم"روجينا"، ليس رجل بل انثى، ارتدت ثوب الرجال، وتقرر ستهم، أنها سوف تعيش في المجتمع كأنثى ارتدت ثوب الرجال، وليست رجل، وبالفعل تحاول بوسي مساعدتها، وتأخذها لمكان ملئ بالزبالة "خرابه" لكي تنام فيه.

ثم تنتقل الأحداث إلي الصعيد، حيث يقوم رماح الشخصية التي يقدمها الفنان السوري جهاد سعد، بشراء أسد صغير، تنفيذا لطلبات الشخص، الذي يقوم بالتنقيب عن الآثار والبحث عنها، فطلب منهم شراء أسد صغير، وذبحه على باب المقبرة، حتى يستطيع فتحها.

مسلسل ستهم لـ روجينا

ويعد مسلسل ستهم بطولة عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة روجينا، إلى جانب كل من النجوم أيضا: إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي