عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 13.. قتل مي عمر بعد طلاقها من ياسر جلال

مي عمر وياسر جلال
مي عمر وياسر جلال _ أرشيفية

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 13، بدأت بتعدي عمرو «ياسر جلال» بالضرب على المدعي بأنه صاحب مسابقة ملكة جمال مصر بعد علمه بتصوير ابنته وهي تبدل ملابسها.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 13 من مسلسل علاقة مشروعة.

بسنت شوقي تطالب مراد مكرم بالاستمرار وراء أخذ أملاكه من مي عمر 

ذهب عمرو مع زوجته عليا «داليا مصطفى» ووالدتها إلى المستشفى لإجراء العملية، وبعدها ذهب لهم نجله أحمد، من ناحية أخرى طلبت دينا «بسنت شوقي» من أمجد «مراد مكرم» أن يستمر وراء حقه وهو ما أعطاه لبثينة «مي عمر». 

شقيق مي عمر يسرق زوجها ياسر جلال 

اكتشف عمرو سرقة شقيق بثينة له وعندما أخبرها بأنه سيطرده ويتصرف في امر زواجهما السري الذي يهدده به أخبرته أنه يهددها بأشياء اخرى مثل التزوير واعترفت له.

ياسر جلال يعتذر للسائق طارق بعد اكتشاف برائته

مضى عمرو شريف على وصلات أمانة ليأمن زوجته مقابل أن لا يحبسه وعندما ذهب لإخبارها رأى عندها الساعة التي اتهمت طارق السائق بسرقتها فبررت له أنها وجدتها لاحقًا فتركها غاضبًا واتجه لطارق يعتذرله.

حرضت حبيبة أحمد أن يصبح ديلر لكي يستطيع أن يأمن مبلغ المخدرات الذي يتناولوها، على الجانب الآخر أخبرت دينا عمرو أن بثينة أجهضت الجنين بعدما علمت من أمجد انها رافضة أن تعيد له أملاكه.

ياسر جلال ينفصل عن مي عمر بعد اكتشاف اجهاضها

واجه عمرو بثينة بما علمه وطلقها لتهدده الأخيرة أنها ستخبره زوجته بما كان بينهما وأثناء خروج عمرو رأه امجد بعدما أخبره شريف بزواجهما.

مراد مكرم يعلم بزواج ياسر جلال من مي عمر 

وانتهت أحداث الحلقة 13 من مسلسل علاقة مشروعة بقتل بثينة على يد أحدهم وعلم عمرو من ابنته فريدة أن نجله أحمد يتناول المخدرات.

تابع موقع تحيا مصر علي