عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلى يتفوق على غزل المحلة في القيمة التسويقية قبل صدام اليوم فى الدوري

الأهلي
الأهلي

يلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي مع نظيره غزل المحلة، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب استاد القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

الأهلي يواجه غزل المحلة، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة بعدما خاض 18 لقاء فاز في 13 وتعادل في 5 ولم يتلق أي خسارة، بينما يقع فريق غزل المحلة في المركز الثامن بترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، فاز في 8 مواجهات وتعادل في 6 وخسر 8.

الأهلى يتفوق على غزل المحلة في القيمة التسويقية 

 فيما وتبلغ القيمة التسويقية للأهلى 29.55 مليون يورو ، بينما تساوى القيمة التسويقية لغزل المحلة 5.63 مليون يورو.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وغزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

علي لطفي يحرس عرين الأهلي أمام غزل المحلة 

يقترب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن مواجهة الفريق أمام فريق غزل المحلة خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرر منح فرصة لعلي لطفي في مواجهة الفريق أمام فريق غزل المحلة، من أجل إراحة محمد الشناوي لمواجهة بيراميدز الحاسمة في نهائي بطولة كأس مصر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء: «محمد الشناوي سيكون خارج قائمة مباراة الأهلي والمحلة اليوم الأربعاء، وعلي لطفي سيحرس مرمى المارد الأحمر أمام زعيم الفلاحين، استبعاد الشناوي جاء بقرار من السويسري مارسيل كولر من أجل إتاحة الفرصة لمشاركة علي لطفي وبداية التدوير بين الحراس خلال الفترة القادمة». 

تابع موقع تحيا مصر علي