عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«4 مليون و500 ألف في الشهر».. تسريب عقد بلحاج مع الزمالك (خاص)

أحمد بلحاج
أحمد بلحاج

شهدت الساعات القليلة الماضية تسريب عقد أحمد بلحاج لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ليستمر مسلسل تسريب عقود لاعبي الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة. 

تسريب عقد أحمد بلحاج مع نادي الزمالك 

وتعاقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع أحمد بلحاج لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 4 ملايين و560 ألف جنيه، مع وجود بند تفعيل البيع النهائي بعد انتهاء الإعارة مقابل دفع 11 مليون و400 ألف جنيه.

ويحصل اللاعب المغربي أحمد على مبلغ حوالي 4 ونصف مليون جنيه في 6 أشهر، على دفعات حيث يحصل على القسط الأول مقابل مليون و136 ألف جنيه، والقسط الثاني على 454 ألف جنيه، وباقي القيمة على باقي الأشهر.

قرارات نارية لمرتضى منصور بعد الخسارة أمام المصري 

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود، من فريق المصري البورسعيدي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأصدر المستشار مرتضى منصور 3 قرارات بعد التعثر أمام المصري والسقوط في فخ الخسارة للمرة السادسة في الدوري، والتي جاءت كالتالي:-

1- توجيه الشكر للجهاز الفني الحالي للفريق بالكامل. 
2- تجميد 4 لاعبين من الفريق حتي نهاية الموسم.  
3- خصم 30 % من إجمالي عقود لاعبي الفريق و 25 % من عقودهم الخاصة بالموسم الحالي.

كما أكد رئيس النادي على طرد جميع أفراد الجهاز الفني بنادي الزمالك بالكامل وعدم دخولهم إلى النادي مرة أخرى، بسبب التآمر على الفريق وإصرارهم على خسارة الفريق، بالإضافة إلى رحيل جميع أعضاء الجهاز الإداري بسبب أزمة تسريب العقود التي تحدث مؤخرًا في النادي. 

تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك 

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تشكيل الجهاز الفني الجديد للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر الاستعانة بعبد الواحد السيد في منصب مدير الكرة خلفًا لإسماعيل يوسف الذي رحل عن منصبه بسبب ظروف أسرية، بالإضافة إلى تواجد أول لأحمد مجدي في منصب المدرب، كما استقرت الإدارة على استمرار حسين ياسر المحمدي في منصب المدرب المساعد داخل الجهاز الفني الجديد، بالإضافة إلى تواجد محمد عبد المنصف لاعب الفريق السابق في منصب مدرب حراس المرمى.

ومن المقرر أن يتولى هايكو هيرليتش منصب المدير الفني لنادي الزمالك خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، ومن المقرر أن يأتي مع المدرب الألماني مدرب عام ومحلل أداء أجنبي فقط. 

تابع موقع تحيا مصر علي