عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«استبعاد الشناوي وتواجد كريستو».. ننشر قائمة الأهلي لمواجهة غزل المحلة في الدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستواجه فريق غزل المحلة، اليوم الأربعاء في تمام التاسعة مساء، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمواجهة غزل المحلة في الدوري 

حراسة المرمى: علي لطفي - حمزة علاء - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - محمد عبدالمنعم - ياسر ابراهيم - رامي ربيعة - علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - مروان عطية - عمرو السولية - أحمد قندوسي - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - بيرسي تاو - حسين الشحات - محمد الضاوي "كريستو".

خط الهجوم: محمد شريف - محمود عبد المنعم "كهربا".

جلسة بين مدرب حراس الأهلي وعلي لطفي قبل الظهور أمام غزل المحلة

عقد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، جلسة مع علي لطفي حارس مرمى الفريق، للحديث عن مباراة غزل المحلة، التي سوف تشهد تواجده فى العرين الأحمر أمام فريق غزل المحلة خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وطالب ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي من حارسه علي لطفي التحلي بالهدوء والثبات الانفعالي طوال أحداث المباراة لضمان الظهور بشكل مميز خلال المباراة، حيث قرر كولر إراحة محمد الشناوي نظرًا لارتباط الفريق بمواجهة مصيرية أمام فريق بيراميدز يوم الإثنين المقبل في نهائي الكأس. 

إسلام صادق يفجر مفاجأة بشأن انتقال إمام عاشور إلى الأهلي 

فجَرَ الإعلامي إسلام صادق ، مفاجأة كبرى بشأن إمام عاشور لاعب وسط الزمالك السابق ، وميتيلاند الدنماركي الحالي، بالموسم القادم، حيث أوضح صادق أن إمام عاشور من الممكن أن ينتقل إلى النادي الأهلي في الموسم المقبل.

و أكد "صادق" عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" : " الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع إمام عاشور لاعب وسط ميتييلاند الدنماركي ، لضمه إلى القلعة الحمراء بالموسم المقبل ، و تولى المفاوضات أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأحمر ".

وأضاف : " تم عرض بعض الفيديوهات لإمام عاشور بالعديد من مبارياته مع الزمالك على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي و أبدى إعجابه بقدرات اللاعب ، كما أن "عاشور" رحب بالانضمام للقلعة الحمراء بدءًا من الموسم المقبل ".

تابع موقع تحيا مصر علي