عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام: محمد صلاح طلب تطوير بعض الملفات بخصوص اللاعبين

جمال علام ومحمد صلاح
جمال علام ومحمد صلاح

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري ان محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، تحدث في الكثير من الملفات بسبب شكاوي العديد من لاعبي الدوري بشأن عقودهم مع الأندية.

جمال علام: محمد صلاح تحدث معي في الكثير من الملفات 

وأضاف علام في حواره مع الاعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش: " صلاح تحدث ان هناك أندية بتستغنى عن لاعبين بدون ما يحصل على مستحقاته كاملة ، وشدد على لابد أن يكون هناك لائحة شئون اللاعبين لحفظ حقوق اللاعب ".

وأكمل "الهدف الأساسي المرحلة القادمة هو تحقيق الفوز في مواجهتين مالاوي لحسم الصعود لأمم أفريقيا ثم الحديث في اللائحة الجديدة وعرضها على فيتوريا قبل اعتمادها بشكل رسمي ".

جمال علام: طلبنا من مالاوي خوض المباراتين على أرضنا.. ووضعنا خطة للمنتخب

تحدث جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن أهمية الحضور الجماهيري لمباريات منتخب مصر المقبلة.

وقال علام لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد: طلبت من رئيس اتحاد مالاوي ان نخوض المواجهين في مصر، واردف: رئيس اتحاد مالاوي أبلغني ان الجماهير تريد ان تشاهد محمد صلاح على أرضها.

واضاف: مباراة مالاوي في مصر لم تشهد حضور جماهيري كبير، اعتقد ان الامور ستتغير في المباريات المقبلة، نحن نحتاجهم بكل تأكيد.

وتابع: تعاقدنا مع مدير فني كبير "فيتوريا" لمدة 4 سنوات وهذا يعطي له ثقة اننا وضعنا خطة للمنتخب، وعمله واضح معنا بزياراته للأندية وجلساته مع المدربين.

جمال علام: أرسلنا طلبًا لحضور 50 ألف مشجع لمواجهة الأهلي وبيراميدز 

وقال جمال علام عبر برنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت بقناة صدى البلد: "أهنيء الأهلي بالفوز على الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والفريق الأحمر قدم مباراة كبيرة ونجح في مهمته".

وكشف: "أرسلنا طلبا لحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي وننتظر الحصول على الموافقات اللازمة فحتى الآن لم تصلنا الموافقات"، وأضاف: "الجماهير ملتزمة ووزارة الداخلية أشادت بجماهير الأهلي أمام الهلال السوداني وهدفنا زيادة الحضور الجماهيري في المباريات المقبلة واثق في المسؤولين على تحقيق ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي